الرئيسيةالدورى الايطالىكلوزه يقود لاتسيو لضرب ميلان بالكالشيو

كورة :

واصل ميلان هزائمه بالكالشيو ، وسقط في فخ الخسارة أمام مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإيطالي .

وسجل ثلاثية القطب الثاني لروما ، بارولو الهدفين الأول الثالث والألماني ميروسلاف كلوزه في الدقائق 47 و51 و81 ، فيما أحرز هدف ميلان الوحيد جيريمي مينيز في الدقيقة الرابعة .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع لاتسيو رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم للمركز الثالث مؤقتاً على سلم ترتيب الكالشيو ، بينما توقف رصيد ميلان عند 26 نقطة في المركز الثامن .

وأنهى ميلان الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب لاتسيو ، سجله الدولي الفرنسي جيريمي مينيز في الدقيقة الرابعة بعدما أستغل خطأ من لاعب لاتسيو وأنطلق نحو منطقة الجزاء وسدد بيسراه رائعة في شباك الحارس الدولي الإيطالي ماركيتي .

وفي الشوط الثاني ، إستعاد فريق لاتسيو توازنه ، وعدل النتيجة بهدف أول عن طريق بارولو في الدقيقة 47 بعد تمهيد من ميروسلاف كلوزه ، قبل أن يضيف الهدف الثاني عبر النجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 51 ، وأكمل بارولو الثلاثية للقطب الثاني لروما في شباك دييجو لوبيز في الدقيقة 81 بعد تمهيد من دوردوفيتش ، لينتهي اللقاء بتفوق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وشهدت المباراة ، طرد مدافع ميلان والمنتخب الفرنسي فيليب ميكسيس في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع للقاء .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....