الرئيسيةمحليةكل الظروف ضد الاصفر في مواجهة الوحدات

الرياضي :

سيكون عشاق القادسية على موعد مع مغامرة اسيوية جديد ولكتها محفوفة بالمخاطر هذه المرة عندما يحل اصفرهم ضيفا على فريق الوحدات الاردني في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي الذي يقام بنظام مباراة واحدة فقط يتاهل الفائز فيها الى الدور الربع النهائي الذي يعود الى نظام الذهاب والاياب .
القادسية الذي خيب امال جماهيره على المستوى المحلي هذا الموسم واحتل المركز الخامس في مسابقة ترتيب دوري فيفا وهو مركز لا يليق حقيقة بحجم وسمعة القلعة الصفراء , نجح في تخفيف الضغط الوافع عليه ممن قبل جماهيره بتحقيق لقب اغلى الكؤوس كاس سمو امير البلاد بفوزه على السالمية 1/0 , ويسعى الان الى استغلال الحالة المعنوية الجيدة لعبور عقبة كبيرة قد تعيق حملته في الدفاع عن لقبه الاسيوي عندما يصطدم بالوحدات بطل الدوري الاردني هناك في العاصمة الاردنية عمان .
المباراة ستكون معقدة كثيرا على الفريقين لا سيما القادسية الذي سيلعب في اجواء جماهيرية ساخنه بعيدا عن معقله ستاد محمد الحمد , وكذلك يعلم القادسية برغبة الفريق الاردني في الثأر من الاصفر بالذات الذي اقصاه من تصفيات التاهل الى دوري ابطال اسيا هذا الموسم .
وليست روح الثأر و اللعب خارج الديار ضد القادسية فقط , فكذلك الارفام تنصف بطل الاردن الليلة وبفارق كبير صراحة , فالوحدات يعتبر صاحب ثالث افوى خط هجوم في المسابقة بشكل عام , وصاحب افوى خط هجوم في مجموعات غرب اسيا برصيد 16 هدف , في المقابل فان الفادسية حامل اللقب يعتبر ثالث اسوأ خط هجوم من بين الفرق التي تاهلت الى هذا الدور حيث اكتفى بتسجيل 7 اهداف في 6 مباريات .
وعلى الجانب الدفاعي , يعتبر الوحدات ثاني اقوى خط دفاع في المسابقة بشكل عام حيث اهتزت شباكه ثلاثة مرات فقط , بينما يعتبر القادسية خامس اسواء خط دفاع من بين الفرق ال 16 التي تاهلت الى هذا الدور .
ويعاني ايضا الافر من غيابات بالجمله حيث سيفتقد الى جهود كل من حمد امان و سلطان العنزي و عامر معتوق و السويسري دانييل بداعي الاصابة , بالاضافة الى عبدالله شيهو الموقوف , ولكن المدرب الوطني راشد البديح وجماهير الاصفر يراهنون على قدرة اللاعبين الموجودين على سد النقص و الدفاع عن اللفب الاسيوي , خصوصا النجم المخضرم بدر المطوع الذي يظهر دائما وقت الشدائد 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة