الرئيسيةخليجيةكل ما يهمك عن مباراة النصر والوحدة في دوري الأبطال.. الموعد والتشكيلة

سعودي 360 – تترقب أعين عشاق الساحرة مواجهة النصر السعودي والوحدة الإماراتي، المقرر إقامتها اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتعد مواجهة الوحدة والنصر أحد أقوى المباريات في البطولة الآسيوية، نظرًا لقوة الفريقين من الناحية الفنية والبدنية بالإضافة إلى تاريخهما العريق محليًا وآسيويًا.
وفيما يلي يقدم “سعودي 360” خلال السطور التالية أبرز ما يخص مواجهة النصر والوحدة في ربع النهائي الآسيوي.

الموعد والقنوات الناقلة
تقام مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءا بتوقيت أبوظبي.

قصص سبورت 360

وتذاع مباراة النصر والوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC SPORT 1HD بصوت المعلق عيسى الحربين.
التشكيل المتوقع للفريقين
وسيدخل النصر المباراة بتشكيل مكون من : –
حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: سلطان الغنام وعبدالله مادو وعبدالإله العمري ومحمد قاسم.
خط الوسط: الخيبري وعلي الحسن ومشاريبوف.
خط الهجوم : حمدالله وبعدالفتاح عسيري وتاليسكا.
تشكيل الوحدة : –
حراسة المرمى: الشامسي
خط الدفاع: برقش – جمعة – أحمد – محمود
خط الوسط: عبدالله – خوسي – ليي
خط الهجوم: دحنون – جواو – مطر (خربين).
النصر كامل العدد
اكتملت صفوف النصر السعودي، بانضمام الدوليين التسعة لتدريبات الفريق، مساء الأربعاء الماضي، حيث عاد كل من عبدالله مادو وعبدالإله العمري وسامي النجعي وعلي الحسن وسلطان الغنام وأيمن يحيى ونواف العقيدي وخالد الغنام والكاميروني فينسيت أبوبكر.
ولا يعاني الفريق النصر من أي غيابات خلال هذه المواجهة، واكتملت قوته بعودة المغربي عبدالرزاق حمدالله من الإيقاف والذي لم يشارك في مواجهة تراكتور الإيراني في الدور ثمن النهائي من المسابقة الآسيوية.
الوحدة بالقوة الضاربة
وسيدخل الوحدة مباراة النصر بالقوة الضاربة، حيث عاد الدولي السوري عمر خريبين إلى بعثة الفريق قادمًتمن الأردن عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده أمام لبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
فضلاً عن ذلك، فإن الوحدة استعاد خدمات الخماسي الدولي المتمثل في الخماسي الدولي محمد الشامسي وخليل إبراهيم وطحنون الزعابي ومحمود خميس وعبد الله حمد.
حمدالله في مواجهة خربين
وتعول جماهير النصر على الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله رغم تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، إلا أنه هداف الفريق في الوقت الحالي بتسجيل 4 أهداف في دور المجموعات وصناعة هدفين.
وفي الجانب الآخر، فإن النادي الوحداوي يعول على السوري عمر خربين، حيث يمتلك حصيلة جيدة أمام النصر بخوض 4 مباريات سابقة بقميص الهلال سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.
بيدرو لا يخسر من الوحدة وتين كات “متماسك” أمام النصر
لعب المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مباراتين فقط أمام الوحدة عندما كان مدربًا لفريق العين الموسم الماضي، ونجح في تحقيق الفوز خلال المواجهتين الماضيتين.
المباراة الأولى كان في الجولة السابعة من عمر الدوري الإماراتي، ونجح في تحقيق الفوز 1-0، ثم عاد لمواجهة “العنابي” في الأسبوع الـ20، وتمكن من تحقيق الانتصار بأربعة أهداف دون رد.
بيدرو لم يستقبل أي هدف أمام الوحدة بل قدم درسًا تكتيكيًا في المواجهتين لا ينسى وهو ما دفعه للتحدث بكل ثقة قبل المعترك الآسيوي، غدًا السبت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.
تين كات خاض مواجهة واحدة فقط أمام النصر عندما كان مدربًا لفريق اتحاد جدة خلال موسم 2019/20، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.
والتقى الاتحاد بقيادة تين كات مع النصر في الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري المحترفين السعودي، بتاريخ 10 يناير 2020، وخلال المواجهة تقدم بيتروس للعالمي عند الدقيقة “48” وسرعان ما تعادل رومارينيو للعميد.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة