الرئيسيةمحليةكميل والعازمي والمجمد وثنائي الملكي خارج قائمة الازرق النهائية

الرياضي :

اعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت الاول لكرة القدم استبعاد خمسة لاعبين من قائمة المنتخب التي ستغار الى معسكر تركيا في 23 الجاري، لملاقاة بيلاروسيا وديا في نهاية مارس.

وذكر معلول خلاله استبعد خمسة لاعبين من قائمة ال31 لاعبا التي دخلت معسكرا مغلقا داخليا في الايام الماضية، حيث ضمت اسماء المستبعدين الحارس عبدالعزيز فتحي كميل ومشاري العازمي وضاري سعيد وخالد القحطاني وفهد المجمد.

ولم يوضح معلول الاسباب التي دفعته الى استبعاد هؤلاء اللاعبين، ولكنه اكد استقراره على اسماء ثلاثة حراس فقط وهم خالد الرشيدي وحميد القلاف وسلمان عبدالغفور، بعد الاستغناء عن خدمات حارس كاظمة كميل.

وجاء الاعلان عن القائمة بعد متابعة معلول لجميع اللاعبين خلال التدريبات الماضية ، قبل ان يعود جميع اللاعبين لأنديتهم استعدادا للمشاركة في مباريات الدوري التي ستقام اليوم وغدا  ضمن منافسات الجولة ال18.

وبالتالي فقد ضمت قائمة الازرق النهائية 26 لاعبا وهم : خالد الرشيدي وحميد القلاف وبدر المطوع وعبد الرحمن العنزي وسلطان العنزي وصالح الشيخ وفهد الانصاري وعبد العزيز المشعان ومحمد فريح وعلي مقصيد وفهد الرشيدي وعبد الله البريكي وخالد عجب وفيصل زايد وفيصل العنزي وعادل مطر وغازي القهيدي ونايف زويد وفهد الهاجري وناصر الفرج وطلال الفاضل ويوسف ناصر وفهد عوض وسليمان عبد الغفور ووطلال العامر وفهد العنزي

كما اشتكى مدرب المنتخب الاول لكرة القدم التونسي نبيل معلول من تدني مستوى لياقة اللاعبين حاليا.

وقال ، “هناك تراجع في مستوى لياقة بعض اللاعبين ممن شاركوا مع المنتخب في كاس آسيا الأخيرة والتي أقيمت في استراليا، فيما حافظ البعض الآخر على مستوى لياقتهم بشكل جيد”.

والتمس معلول العذر للاعبين لاسيما أنهم يشاركوا بمعدل مباراة كل 3 أيام، مؤكدا ان ضغط المباريات يدفع الجهاز الفني لمنتخب الكويت في التركيز على الجوانب التكتيكية خلال التجمعات القصيرة.

وتوقع معلول ان يرتفع مستوى اللاعبين في المنتخب خلال عامين، مع امتلاك اللاعبين الرغبة والروح من أجل تحقيق الهدف المنشود.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....