الرئيسيةالدورى الاسبانىكم يبلغ الشرط الجزائي لعقد «بنزيما» مع الريال؟!

وكالات- الرياضي:
أعلن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أن لاعبه الفرنسي كريم بنزيما قد وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات ليمدد عقده الحالي الذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسيستمر اللاعب بذلك مع الفريق حتى 2021.

وقد ذكرت وسائل إعلام إسبانية إن العقد الجديد يتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو، وهو ما يقدر بنفس الشرط الجزائي الموجود في عقد زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قالت وسائل إعلام إسبانية إن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وقع عقدا جديدا يتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو (1,2 مليار دولار).

وانضم بنزيما إلى زملائه بالفريق مارسيلو وإيسكو وداني كاربخال الذين وقعوا على عقود جديدة خلال الأيام الماضية وتضمنت شروطا جزائية ضخمة لتجنب تكرار موقف نيمار برحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان عن طريق دفع الشرط الجزائي.

وغضب برشلونة، غريم ريال مدريد، عندما دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار ما سمح للمهاجم البرازيلي بالانتقال للنادي الفرنسي.

ويفرض القانون في إسبانيا وجود شروط جزائية في العقود ويستخدم ريال مدريد ذلك في تأمين لاعبيه البارزين بشروط جزائية ضخمة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الشرط الجزائي لبنزيما يعادل الموجود في عقد زميله كريستيانو رونالدو.

ولم يتسن لريال مدريد التعليق على الفور على تفاصيل العقد.

ويعني العقد الجديد للمهاجم الفرنسي، الغائب عن المباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، أنه سيقضي أكثر من عشر سنوات في مدريد حيث بات ضمن التشكيلة الأساسية للفريق منذ انضمامه في 2009.

وشارك بنزيما في 247 مباراة في الدوري مع ريال وسجل 122 هدفا وأصبح ثالث أكبر هدافي دوري أبطال أوروبا، من اللاعبين الحاليين غير المعتزلين، بعد رونالدو وليونيل ميسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة