الرئيسيةمحليةكنكوني يحذر : اليرموك سينافس أندية القمة المواسم المقبلة

الرياضي :

قال شهاب كنكوني حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك أن فريقه خسر لقاء الدور قبل النهائي لكأس الامير في خمس دقائق بسبب عدم التغطية السليمة من اللاعبين.

وأشار إلى أن اليرموك كان ندا قويا للقادسية واهدر الكثير من الفرص غير ضربه الجزاء التي قال عنها انه لم نجح حربي بن حرب في تسجيلها لتغير الوضع تماما.

وأضاف كنكوني أن اليرموك لا يقل عن أي فريق كبير وسيكون منافس لهم في السنوات المقبلة لأنه يمتلك كافة مقومات الاندية الكبيرة وسيكون مثل الجهراء في المواسم القادمة،وأوضح أن زملاءه اللاعبين كفو ووفوا مؤكد أن اليرموك يحتاج الدعم وان يبتسم له الحظ.

وذكر كنكوني أن الفريق يضم عناصر شابة سيكون لها مستقبل باهر مشيدا بالأداء الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة وبالجهد الكبير للجهازين الفني والاداري فضلا عن الدعم اللامحدود من قبل مجلسا الإدارة.

من جانبه أثنى لاعب الفريق علي جوهر على اداء زملائه في المباراة والتسلح بالعزيمة لتقديم مباراة كانت رائعة فنيا وقال جوهر الحظ تخلى عنهم ولم يوفقوا في ترجمة الفرص إلى أهداف حقيقية.

وأشار جوهر الى ان الخسارة امام القادسية ستكون دافعا للعمل بجهد اكبر خلال المراحل المقبلة والتعلم من الأخطاء لتلافيها في المستقبل خاصة وان الفريق بات يعتمد على توليفة متميزة تضم اصحاب الشباب والخبرة وبات الاندماج واضحا بين اللاعبين مؤكدا ان وصول الفريق الى هذه المرحلة من البطولة وتقديم مباراة كبيرة امام القادسية هو انتصار في حد ذاته.

وأشاد جوهر بالتزام لاعبي الفريقين وخروج المباراة بصوره حضارية في هذه البطولة الغالية على قلوب جميع الرياضيين متمنيا ان يوفق فريقه في المراحل المقبلة من الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة