الرئيسيةمحليةكنكوني يكشف لـ"الرياضي" اسباب البقاء مع كاظمة

 

الرياضي :

اكد شهاب كنكوني حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة بان قرار البقاء مع البرتقالي في الموسم المقبل اصبح نهائيا ولن يقبل اي اعارة اخرى في الموسم الجديد وذلك عقب نهاية اعارته الى الفريق الاول لكرة القدم باليرموك الموسم الماضي.

وعن اسباب البقاء في كاظمة الموسم المقبل قال كنكوني بانه يطمح للفوز ببطولة واللعب من اجلها ووجد ان هذه الامور تتواجد في قلعة السفير الذي سيحاول بكل قوة المنافسة على البطولات الموسم الجديد في ظل توفر كل شيء يؤهل لذلك سواء ادارة متميزة او جهاز فني متميز اضافة الى لاعبين على اعلى مستوى.

وأكمل بان الموسم المقبل قد يكون الاخير له في عالم الكرة وسيفكر بعده في الاعتزال واسدال الستار على مشواره الطويل مع كرة القدم وهو ما دعاه ايضا لختام مشواره في ناديه وبيته.

واكمل بانه لا يفكر في ضرورة المشاركة كحارس اساسي في صفوف الفريق قدر ما يهمه مصلحة الفريق في المقام الاول والافضل سيلعب من اجل ارتقاء كاظمة معتبرا بان الفوز يحسب لجميع اللاعبين سواء من شارك في المباريات او من تواجد خارج الخطوط.

كما اشاد كنكوني بمستوى حراسة المرمى في نادي كاظمة واصفا جميع الحراس بالمتميزين وهو ما يصب في النهاية بمصلحة النادي ويعود بالإيجابية على النتائج وهو امر يحسد عليه نادي كاظمة بكل تأكيد .

واخيرا وبخصوص حراسة المرمى في المنتخب الاول قال شهاب كنكوني بان هناك العديد من الحراس المتميزين الذين يستحقون بكل تأكيد اللعب مع الازرق والحصول على فرصة حراسة عرين الازرق وسيقدمون اداء متميز بكل تأكيد بمجرد الحصول على الفرصة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....