الرئيسيةعالميةكهربا ينتظر عفو فايلر قبل قمة الأهلي والإسماعيلي

محمود كهربا- النادي الأهلي-الدوري المصري

وكالات : – ينتظر محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، قرار العفو من رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر بخصوص عودته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد قرار السويسري بخوضه التدريبات المنفردة عقب خناقته مع محمد الشناوي في مران الفريق الصباحي يوم الأربعاء الماضي.

كهربا يريد العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي
ومن المقرر أن تنتهي عقوبة إيقاف كهربا لمدة 10 مباريات بسبب سوء سلوكه في مباراة السوبر المصري بشهر فبراير الماضي ضد الزمالك، اليوم بلقاء النادي الأهلي أمام حرس الحدود ويستطيع الفولت العالي اللعب أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 26 يوم الجمعة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن كهربا استفسر من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن موعد عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق قبل موقعة الشياطين الحمر ضد الإسماعيلي بعدما خاض الأيام الماضية، تدريبات منفردة.
وكان محمود كهربا اعتذر لجماهير النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ وجميع العاملين في منظومة القلعة الحمراء بعد خناقته مع محمد الشناوي لكنه تم معاقبته بغرامة مالية قدرها مليون جنيه مصري وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويأمل كهربا في عفو فايلر عنه والعودة إلى تدريبات النادي الأهلي الجماعية تمهيدا لدخوله قائمة الفريق ضد الإسماعيلي يوم الجمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....