الرئيسيةالدورى الاسبانىكواليس المحادثة الهاتفية لكريستيانو رونالدو وبيريز قبل الكلاسيكو

سبورت 360 – خطف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الأنظار بشدة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين فريقه السابق ريال مدريد ضد برشلونة.

وتفاجأ الجميع بتواجد كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، للمرة الأولى منذ رحيله عن ريال مدريد صيف 2018، لتشجيع النادي الملكي ضد الغريم التقليدي برشلونة، والتي انتهت بفوز الريال بثنائية نظيفة حملت توقيع فينيسيوس جونيور وماريانو دياز.
كواليس حضور كريستيانو رونالدو لمشاهدة الكلاسيكو

أشارت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن فلورتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، تلقى مكالمة هاتفية غير متوقعة منذ أكثر من أسبوع من جانب كريستيانو رونالدو.
ومع تأجيل بعض مباريات الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا، اعتقد كريستيانو رونالدو أنها أفضل فرصة للعودة إلى المكان الذي قضى فيه 9 سنوات.

واتصل رونالدو برئيس ريال مدريد، الذي دعاه بأفضل طريقة لمشاهدة الكلاسيكو ضد برشلونة، ومع تأكيد حضور اللاعب، قام ريال مدريد بالتجهيز بالشكل الأمثل لوصول أحد نجومه السابقين.
كانت هناك بعض الاقتراحات لوضعه داخل أحد الصناديق داخل الملعب، لكن لأنه لا يزال لاعباً نشطاً، فإن أفضل شيء فعله هو وضعه في مكان مفصل.
ويحتوي الملعب على العديد من الصناديق الخاصة لمثل هذه الحالات، وفعل النادي كل ما في وسعه للحد من الغضب الذي سيحيط بوصول رونالدو، لكن هذا لم يكن ممكناً بعدما تم رصده في مدريد مسبقاً وقبل دخوله إلى الاستاد.
وبعد نهاية المباراة وفوز ريال مدريد، النادي واللاعب كلاهما سعداء بتجديد الصداقة القديمة مرة أخرى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....