الرئيسيةخليجيةكواليس مثيرة.. الغامدي يعترف بتوقيعه مع الهلال ويكشف حقيقة ابتزاز النصر

خالد الغامدي

سعودي 360 – اعترف خالد الغامدي، لاعب فريق الفيصلي، بتوقيعه لنادي الهلال أثناء فترة تواجده مع نادي النصر، موضحاً سبب تراجعه عن الانتقال لنادي “الزعيم”.

وكان الغامدي قد ارتدى قميص النصر في يوليو 2011 قادماً من القادسية، وأثار جدلاً واسعاً بتوقيعه مع الهلال عقب دخوله الفترة الحرة في 2014، ولكن جدد تعاقده مع “العالمي” واستمر في صفوفه حتى فبراير 2019.
وفي 2019 رحل الغامدي عن النصر وانتقل إلى الرائد لمدة ستة أشهر، قبل أن يغادر وينضم لفريقه الحالي الفيصلي، ومن المنتظر أن يخوض تجربة جديدة مع نادي الشباب بدايةً من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد توقيعه لنادي “الليوث” في يناير الماضي.

الغامدي: وقعت مع الهلال.. وتراجعت لأولوية النصر
وأكد الغامدي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “نعم وقعت لنادي الهلال في إبريل عام 2014، ولكن لم تنكشف العقود حينها بسبب أمور قانونية، وأيضًا أنا لم أعلن أو الهلال لأن النصر كان ينافس وقتها على البطولات، ثم عدت بشكل طبيعي للعالمي وجددت عقدي، فقد كنت محققًا لبطولة كأس ولي العهد والأولوية في الأخير لبيتي الأول”.

وبسؤاله عن تعرضه للإبتزاز خلال 10 أيام قبل التجديد مع النصر، أجاب: “غير صحيح، فقط هو تفكير ومراجعة حسابات، فكما قلت النصر بيتي وحققت للتو وقتها كأس ولي العهد، لذلك فضلت النصر بجانب احترامي للأمير فيصل وقتها”.
وتابع الغامدي قائلاً: “أشكر نادي الهلال صراحة على موقفهم معي، فقد كانوا سببًا في زيادة عقدي، لذلك التوقيع له كان وجه خير لي، وأطالب جماهيره بأن تعذرني أن الصفقة لم تتم”.
#الدوري_مع_وليد | #وليد_الفراج : أعلنت في 2014 أنتقالك للهلال وعم الصمت وظهرت بعد 10 أيام توقع للنصر؟الكاتبن خالد الغامدي – لاعب نادي الفيصلي : أنت ما تقول شيء غلط .. ووقعت مع #الهلال 2014 ولكن لم تنكشف العقود .. ورجعت إلى #النصر لحبي للكيان وليس لوجود تهديد.#SBC pic.twitter.com/fdZF2d7mJs
— #الدوري_مع_وليد (@DawryWaleed) April 14, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة