الرئيسيةعالميةكوبر يثني على الجماهير المصرية في الفوز على تشاد

القاهرة (د ب أ)- اعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الاول لكرة القدم عن سعادته بفوز الفراعنة، الثلاثاء، على منتخب تشاد4/صفر في إياب المرحلة الثانية لتصفيات  مونديال روسيا 2018 وتأهلهم لمرحلة المجموعات من التصفيات.

وعبر كوبر في تصريحات صحفية عقب المباراة عن ثقته من قدرة الفراعنة على  التأهل إلى المونديال أيا كانت قوة المجموعة التي سيقع فيها الفريق وفقا للقرعة التي سيتم اجراءها في يونيو من العام المقبل.

وأوضح ان التغييرات التي أجراها في تشكيلة الفراعنة في مواجهة تشاد ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز حيث لعبت العناصر الجديدة التي تم الدفع بها  منذ بداية اللقاء دورا كبيرا في الاداء المميز الذي ظهر عليه الفريق.

وأشاد كوبر بجميع اللاعبين وعلى رأسهم حسام غالي وعبدالله السعيد  ومحمود كهربا ومصطفى فتحي ومحمد النني واحمد حسن كوكا الذين ساهموا في حسم الفوز من خلال الضغط الهجومي المبكر واحراز أربعة اهداف في الشوط الاول مما ساهم في احباط الخصم ودفعه للاستسلام.

وأضاف ان خبرة حسام غالي والنني في منتصف الملعب حققت الربط بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب وهو ما افتقده الفريق في مباراة الذهاب.

واختتم كوبر حديثه مشيدا بدور الجماهير واهميته في دفع اللاعبين معنويا لتحقيق الفوز مشددا على اهمية دورهم في المرحلة المقبلة سواء في تصفيات امم افريقيا او تصفيات المونديال.

وطلب المدير الفني للفراعنة من المسؤولين في مصر وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة السماح بحضور الجماهير في جميع مباريات المنتخب الرسمية والودية ايضا لكونهم عاملا اساسيا في رفع الروح المعنوية واشعال حماس  اللاعبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة