الرئيسيةخليجيةكوبر يستدعي "كهربا" لخوض التصفيات المونديالية

القاهرة (رويترز) – استكمل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر تشكيلته لخوض مباراتين حاسمتين أمام أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم بعدما ضم 15 لاعبا من أندية محلية.

واختار كوبر تسعة لاعبين من الأهلي المتوج بلقبي الدوري والكأس إضافة إلى ثلاثة لاعبين من الزمالك بينما أعلن منذ أيام تشكيلة من 15 لاعبا من المنتمين لأندية خارجية قبل أن يستبعد عمرو وردة بسبب تأخر انضمامه لأي فريق جديد ويختار ضم المهاجم عمرو جمال.

وشارك جمال كبديل مع الأهلي في نهائي كأس مصر وسجل هدفا وصنع الآخر في الوقت الإضافي ليقود ناديه لتحويل تأخره إلى فوز 2-1 في آخر ظهور له مع الفريق وقبل الانتقال للعب مع بيدفيست بجنوب أفريقيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال الاتحاد المصري بصفحته على فيسبوك إن المنتخب الوطني سيقيم معسكرا من 21 إلى 23 أغسطس الجاري وسيسافر إلى أوغندا يوم 29 لمواجهة أصحاب الأرض بعدها بيومين بينما يستضيف لقاء الإياب في الخامس من سبتمبر.

وتتصدر مصر، التي لم تتأهل لكأس العالم منذ 1990، مجموعتها بست نقاط من مباراتين بفارق نقطتين عن أوغندا وخمس نقاط عن غانا ويتأهل متصدرو المجموعات الخمس فقط إلى النهائيات في روسيا.

وفيما يلي التشكيلة الكاملة لمنتخب مصر:

حراس مرمى: شريف إكرامي (الأهلي) أحمد الشناوي (الزمالك) محمد عواد (الإسماعيلي) عصام الحضري (التعاون).

مدافعون: أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف (الأهلي) علي جبر (الزمالك) أحمد المحمدي (أستون فيلا) أحمد حجازي (وست بروميتش) محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي) عمر جابر (بازل) كريم حافظ (لانس).

لاعبو وسط: عبدالله السعيد وحسام عاشور وصالح جمعة وأحمد الشيخ (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) محمد فتحي (الإسماعيلي) محمد النني (أرسنال) رمضان صبحي (ستوك سيتي) سام مرسي (ويجان أثليتيك) محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا) مصطفى فتحي (التعاون).

مهاجمون: حسام حسن (سموحة) محمد صلاح (ليفربول) محمود عبدالمنعم “كهربا” (الاتحاد السعودي) أحمد حسن “كوكا” (سبورتنج براجا) عمرو جمال (بيدفيست من جنوب افريقيا).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة