الرئيسيةعالميةكوبر يشيد بالمنتخب المصري بعد الفوز على غانا

القاهرة (د ب أ) – أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الملقب بالفراعنة) بلاعبيه بعد الفوز على غانا 2/صفر، الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأشار كوبر إلى أنه غير راض عن أداء الفريق، رغم هذا الفوز الذي عزز به الفراعنة صدارة المجموعة.
وقال كوبر، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة :” يهمني نتيجة المباراة، فالهدف الرئيسي من اللقاء كان محددا من البداية، وهو حصد الثلاث نقاط وتعزيز الصدارة قبل أن تتوقف تصفيات المونديال لنحو تسعة أشهر حيث سنواجه أوغندا في الجولة الثالثة خلال شهر أغسطس المقبل”.
وتابع: “قبل المباراة درست عناصر القوة داخل صفوف المنتخب الغاني، حيث يعتمدون على الجانب الأيسر كثيرا في شن الهجمات، لذلك وظفت أحمد فتحي الظهير الأيمن للفراعنة لسد ذلك المنفذ ونجح في أداء دوره الدفاعي”.
وشدد كوبر أن الفوز على غانا يعد خطوة كبيرة قطعها الفراعنة نحو تحقيق حلم التأهل للمونديال الذي ينتظره الشعب المصري منذ أكثر من ربع قرن .
وأضاف أن المبالغة في الفوز في أول جولتين بتصفيات المونديال خطر كبير سيحذر لاعبيه منه، لأنه يتبقى أربع جولات بـ 12 نقطة كاملة تستطيع أن تغير من مجريات الأمور داخل المجموعة.
وأعرب مدرب الفراعنة عن سعادته البالغة بفرحة الجماهير المصرية التي حضرت اللقاء بالفوز على غانا، مشيرا إلى أن تلك الجماهير كانت العامل الرئيسي في تحقيق الفوز بجانب الروح القتالية للفراعنة داخل المستطيل الأخضر.
وأشاد كوبر بالحارس الدولي المخضرم للفراعنة عصام الحضري، والدور الذي لعبه في الفوز من خلال دعمه للاعبين وتوجيهه لهم داخل الملعب.
وأوضح كوبر أن الأخطاء التي وقع فيها الفراعنة أمام غانا أمر طبيعي، نظرا لقوة المنافس، مشيرا إلى أنه سوف يركز على علاج تلك الأخطاء خلال التدريبات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة