الرئيسيةعالميةكوتينهو يضمن استمرار ليفاندوسكي مع البايرن

وفقا لما نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، كان أول من يعلم بانتقال البرازيلي، فيليب كوتينيو، الذي أصبح قدومه يحمس اللاعب البولندي للاستمرار مع البافاري.

كشفت الصحيفة في تقريرها اليوم الخميس أن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، كان أول لاعبي نادي بايرن ميونيخ علماً بانتقال البرازيلي، فيليب كوتينيو، إلى كتيبة المدرب نيكو كوفاتش، حيث أبلغته إدارة النادي بالأمر قبل يومين من إغلاق صفقة إعارة اللاعب من برشلونة، وإعلانها رسميا.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البولندي الذي تألق منذ بداية الموسم الحالي، كان قد طالب الإدارة علناً، وفي أكثر من مناسبة، بتعزيز خطوط الفريق بصفقات انتقال جديدة.

كما نقلت الصحيفة تصريحات اللاعب بعد تسجيل كوتينيو هدفا في المباراة الأخيرة، حيث قال: “كنت سعيداً لأنه سجل أول أهدافه ودخل قائمة الهدافين في البوندسليغا لأول مرة. الآن بات كوتينيو ينتمي حقاً إلى بايرن ميونيخ”.

ويبدو أن التعاقد مع البرازيلي أثار حماس ليفاندوفسكي للاستمرار في اللعب لصالح صاحب الرقم القياسي في الحصول على لقب البوندسليغا، حيث مدد عقده مع النادي نهاية أغسطس الماضي حتى 2023.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....