الرئيسيةالدورى الاسبانىكورتوا يُدافع عن هازارد زميله في ريال مدريد بتصريحٍ مُثير

إيدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- دافع تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن زميله ومُواطنه إيدين هازارد الذي لا يعيش أفضل فترات مسيرته الكروية بسبب الإصابات المُتكررة التي تُلاحقه.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد في 2019 قادماً من تشيلسي، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك مع الميرنجي سوى في 54 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم خمسة أهداف، وصنع 9 أهداف لزملائه.
كورتوا: الفوز بألقاب مع ريال مدريد أهم من الجوائر الفردية

وقال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لا أعتقد أنه حزين، لقد تم نسيان كم هو لاعب جيد، ولا يُمكنك نسيان الجودة”.
وتابع حارس الميرنجي حديثه عن هازارد بالقول :”لا يُمكنك أن تفكر فيه كلاعب كبير في السن فقط”، وأضاف :”أنا واثق من أنه سيكون مهماً لنا، مع التدريب والمُباريات سيصل لذلك”.

قصص سبورت 360

وتطرق كورتوا لاستبعاده من قائمة المُرشحين لجوائز الفيفا، وقال عن ذلك :”بطولات الفريق أكثر أهمية من الجوائز الفردية”، وأضاف :”أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني هذا الموسم أكثر من الفوز بجائزة فردية”.
وتابع :”لست مُتفاجئاً مما حدث بشأن (جوائز الأفضل) بالنظر لبعض التعليقات التي أبديتها قبل شهر”، وأكمل :”أعلم قيمتي، والدوري الذي ألعبه للنادي، تقدير زملائي في الفريق والنادي هو كل ما يهمني”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة