Home خليجية كورنادو يودع جماهير الشارقة برسالة مؤثرة

كورنادو يودع جماهير الشارقة برسالة مؤثرة

كورنادو يودع جماهير الشارقة برسالة مؤثرة

إيجور كورنادو

سعودي 360 – ودع البرازيلي إيجور كورنادو، المنضم حديثًا لصفوف اتحاد جدة السعودي، جماهير نادي الشارقة الإماراتي، برسالة مؤثرة بعد 3 سنوات قضاها داخل النادي.

كورنادو انضم لصفوف “العميد” لمدو موسمين مع أحقية التجديد لموسم إضافي، مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 10 ملايين دولار يتحصل عليها نادي الشارقة.
رسالة مؤثرة من كورنادو

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشارقة الإماراتي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو لإيجور يجمع بين أهدافه ومهاراته مع الفريق ورسالة مؤثرة حيث قال: “مرحبًا بجماهير الشارقة أتمنى أن تكونوا في أفضل حالٍ.. أمر اليوم بالمرحلة التي لم أكن أن تحدث سريعًا”.
وأضاف: “هذه هي كرة القدم وتلك هي الحياة وأود أن أشكركم على كل كا قدمتوه لي خلال فترة تواجدي معكم، وأعتقد أننا مررنا بلحظات رائعة وأخرى لا بأس بها”.
قصص سبورت 360

” أتمنى أن تحمل رسالتي أملاً باللقاء بدلاً عن لغة الوداع، وسأبقى مشجعاً للمـ👑ـلك على الدوام ”
📨 | رسالة النجم البرازيلي ” إيغور كورونادو ” لأوفياء الملك بعد مغادرته الشارقة وانضمامه لنمور آسيا #نادي_الشارقة pic.twitter.com/uevQ09jXwE
— Sharjah نادي الشارقة (@SharjahFC) July 8, 2021

وتابع: “لا يوجد شك أن هذا النادي رائع بلاعبيه وجماهيره.. نحن افتقدنا وجودكم خلال الموسم الماضي بسبب ظروف كورونا، لكنني أتمنى عودتكم سريعًا إلى المدرجات”.
وأردف: “سأكون مشجعًا للنادي وسأتابع الفريق وأدعم أصدقائي وزملائي السابق وأمل أن تكون رسالتي بمثابة اللقاء وليس الوداع، وأتمنى مزيد من التقدم والنجاح لهذا النادي العريق”.
واختتم: “نجربتي مع الشارقة لن أنساها والإمارات ستظل في قلبي وأتمنى أن نلتقي مرة أخرى وأشكر جميع العالمين والأجهز الفنية في النادي على ما قدموه لي”.
تعرف على سبورت 360 بلس