Home عالمية كورنثيانز يحلق بالصدارة البرازيلية

كورنثيانز يحلق بالصدارة البرازيلية

كورنثيانز يحلق بالصدارة البرازيلية

 

 

 

ساو باولو (رويترز) – عزز كورنثيانز موقعه في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم ووسع الفارق لخمس نقاط بعد تعثر أقرب ملاحقيه بينما فاز فاسكو دا غاما متذيل الترتيب بمباراتين على التوالي للمرة الثانية فقط هذا الموسم.

وتغلب كورنثيانز 3-صفر على جوينفيلي بفضل أهداف مالكوم واوندل وفاجنر لاف ليزيد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 17 مباراة في الدوري.

وتعادل اتليتيكو مينيرو صاحب المركز الثاني 1-1 مع كروزيرو في قمة بيلو هوريزونتي وخسر غريميو 2-1 بملعبه أمام ساو باولو وهي هزيمته الأولى في عشر مباريات.

ومنح هدفان من روجيريو والكسندر باتو النقاط الثلاث لساو باولو ليتراجع غريميو بفارق أربع نقاط وراء اتليتيكو.

وتأخر اتليتيكو بهدف سجله ويليان وهو الخامس له في مباراتين قبل أن يدرك كارلوس التعادل مع تبقي دقيقتين على النهاية. وكان بوسع ويليان منح كروزيرو النقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة لكن ركلة الجزاء التي نفذها تصدى لها فيكتور حارس اتليتيكو.

وفي قاع الترتيب تغلب فاسكو على اتليتيكو بارانينسي 2-صفر بعد أن سجل هدفا في كل شوط ليمنح مشجعيه بعض الأمل في امكانية تفادي الهبوط.

ويتأخر النادي الذي يتخذ من ريو دي جانيرو مقرا له بثلاث نقاط عن جوينفيلي في قاع الترتيب لكن الانتصار جاء في الأسبوع نفسه الذي تغلب فيه 1-صفر على بونتي بريتا وهو ما يعني أنه فاز بمباريات في اخر أربعة أيام تساوي كل ما فاز به في الأشهر السابقة.

وفي مباريات أخرى جرت فاز بونتي بريتا 3-1 على سانتوس ليلحق به أول هزيمة في 11 مباراة بينما كان انتصار سبورت 1-صفر على فلومينيسي هو الأول له في عشرة لقاءات.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here