الرئيسيةالدورى الاسبانىكورونا يبعد ريال مدريد ويزيد من موقف باريس في الحفاظ على مبابي

سبورت 360 –  يعزز الموقف الحالي الذي تعيشه كرة القدم وتوقف جميع الدوريات بسبب تفشي فيروس كورونا، من موقف باريس سان جيرمان في الحفاظ على الموهبة الأبرز على الساحة الكروية حالياً كيليان مبابي.

وتوقفت كرة القدم في جميع الدوريات الكبرى، مما أدى لتزعزع التقويم العادي وتأخر موعد نهاية الدوريات خلال أشهر الصيف في حال استكمالها، وتأجيل بطولة أمم أوروبا يورو 2020 إلى العام المقبل.
باريس سان جيرمان لديه مزيد من الوقت للقتال من أجل مبابي

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الظروف الحالية كان لها عدة عواقب وخيمة، أحدها هو أن باريس سان جيرمان لديه المزيد من الوقت لإقناع كيليان مبابي بتوقيع عقد جديد طويل الآجل.
وينتهي تعاقد مبابي مع نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2022، وأراد النجم الصاعد الانتظار حتى نهاية يورو 2020 لمناقشة مستقبله. لكن هذا البطولة تآجلت ولن تقام الصيف المقبل.

مما يعني أن باريس سان جيرمان لديه المزيد من الوقت، واستخدام صيف 2020 لتحسين عقد اللاعب بتقديم راتب غير مسبوق، لإقناعه بالبقاء وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.
وأكدت الصحيفة أن اللاعب لم يصدر أي إشارات إيجابية حتى الآن، لكن مع عدم وجود بطولة أوروبية وألعاب أوليمبية لتعزيز قيمته أكثر في الصيف، فقد تكون هذه اللحظة المناسبة لموافقته على العقد الجديد وتحسين دخله السنوي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة