الرئيسيةالدورى الاسبانىكورونا يزيد من جشاعة أندية ألمانيا في سوق الانتقالات الصيفية

فريق بوروسيا دورتموند

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بأن أندية ألمانيا لن تأبه لأزمة فيروس كورونا الذي ضربت اقتصادات أندية أوروبا، وستقوم بطلب مبالغ خيالية مقابل الاستغناء عن لاعبيها.

وارتبط نجوم أندية الدوري الألماني الشباب أمثال كاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزين الألماني، وجادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وترغب العديد من الأندية الإنجليزية والإسباني بالظفر بخدمات نجوم الدوري الألماني الشابة، ويبدو أن أندية البوندسليجا ستستغل الموقف وتطالب بمبالغ كبيرة مقابل بيع لاعبيها.

أندية ألمانيا لا تأبه بأزمة كورونا بشأن خططتها في سوق الانتقالات
وأشارت الشبكة أن جادون سانشو يعتبر الهدف الأساسي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم خط الهجوم في الصيف، ولكن بعد أزمة فيروس كورونا كان من المنتظر أن تتعاون الأندية للمرور من الأزمة الاقتصادية التي ضربت الجميع، ولكن بوروسيا دورتموند أبلغ الشياطين الحمر بأنه لن يبيع النجم الإنجليزي إلا بمبلغ لا يقل عن 100 مليون استرليني بالإضافة إلى المتغيرات على الصفقة.

ونفس الشيء بالنسبة للشاب كاي هافرتز المطلوب في ليفربول، فإن بايرن ليفركوزين يرغب في مبلغ 100 مليون استرليني للبيع اللاعب، لتستغل بذلك أندية ألمانيا أزمة كورونا، بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الجميع الآن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة