الرئيسيةالدوري الانجليزيكورونا يُهدد بتحويل حلم ليفربول بلقب الدوري إلى كابوس

ليفربول

سبورت 360 – يُهدد فيروس “كورونا” حلم نادي ليفربول بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك إذا تم إيقاف نشاط كرة القدم في إنجلترا، بسبب الانتشار الكبير للداء الذي تفشى في أنحاء العالم.

ورغم اعتلائه للصدارة وابتعاده عن أقرب الملاحقين بفارق 22 نقطة، إلا أنه لا يوجد ما يضمن تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذا تقرر إلغاء المسابقة بسبب فيروس كورونا.

مخاوف بشأن حرمان ليفربول من لقب الدوري بسبب كورونا:

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن الانتشار السريع لفيروس كورونا قد يدفع الحكومة المحلية إلى إلغاء جميع المسابقات الرياضية في المملكة المتحدة لأكثر من شهرين، وهو ما قد يعني عدم إقامة بعض المباريات.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن المحادثات ستنطلق حول إلغاء نتائج الموسم أو إمكانية تحديد البطل من خلال الجولات الـ27 التي لُعبت بالفعل، والتي ينفرد فيها ليفربول بالصدارة المطلقة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الاتحاد الإنجليزي للعبة لا يملك لوائح محددة حول كيفية التعامل مع هذه الأزمة في حال قررت الحكومة تأجيل الأحداث الرياضية في المملكة المتحدة.

وأثر فيروس “كورونا” على نشاط كرة القدم في الدوري الإيطالي، بعدما قرر اتحاد اللعبة تأجيل عددٍ من المباريات وإجراء أخرى خلف الأبواب الموصدة خوفاً من ارتفاع عدد المصابين به.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....