الرئيسيةخليجيةكوزمين: "الأخضر" ودع بهدف سخيف !

ملبورن- ا ف ب :

 

 رأى الروماني كوزمين اولاريو مدرب منتخب السعودية ان هدفا سخيفا كلف فريقه كثيرا في طريقه الى الخروج من الدور الاول لكأس اسيا 2015 لكرة القدم.

وتلقى السعودي هدفا مبكرا امام اوزبكستان في الدقيقة الثانية اليوم الاحد ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية قبل ان يخسر 1-3 ويودع الدور الاول للمرة الثانية على التوالي والثالثة في اخر اربع مشاركات.

وقال اولاريو في مؤتمر صحافي: “تلقينا هدفا سخيفا في وقت مبكر كلفنا كثيرا.. تفوقوا علينا بقوة الالتحامات في منتصف الملعب، ومع دخول لاعب طويل القامة حصلوا على افضلية بالكرات الثابتة. انا حزين اذ كنت ارغب برد الوفاء السعودي لي بنتائج ايجابية”.

ورأى اولاريو المعار من الاهلي الاماراتي ان الوقت لم يسعفه لتقديم المطلوب مع السعودية: “كان من الصعب ان نقوم بعمل جيد في هذه الفترة القصيرة فالمشكلات كانت حاضرة. اجتمعت برئيس الاتحاد السعودي احمد عيد مطولا وباعضاء الاتحاد وقدمت لهم بعض المقترحات علها تساعدهم في عملية تطور المنتخب”.

وردا على تمسكه بالحارس وليد عبدالله برغم ارتكابة اخطاء كثيرة، قال: “صحيح انه اخطأ لكن التغيير كان صعبا لحارس مرمى خلال البطولة، المنافسة ستكون قوية في المستقبل بوجود عبدالله السديري ومن الممكن حصول تغييرات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....