الرئيسيةخليجيةكوزمين: الأهلي لعب مباراتين أمام العين والحكم !

دبي (رويترز) :

  وصل الأمر بالمدرب الروماني كوزمين أولاريو لحد التشبيه بأن فريقه الأهلي خاض مباراتين واحدة ضد غريمه العين وأخرى ضد الحكم.

وبعدما انتهى اللقاء في ملعب الأهلي بدبي ضمن دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بالتعادل 1-1 بدا أولاريو وهو مدرب سابق للعين غاضبا من طرد لاعبه كارلوس مونوز في الدقيقة الأخيرة بينما خرج الفريقان متساويين في رصيد النقاط ولكل 13 نقطة لكن تفصلهما خمس نقاط عن الوحدة المتصدر.

وقال أولاريو الذي احتاج فريقه لهدف التعادل في الدقيقة 35 بضربة رأس من مونوز بعدما تقدم العين مبكرا بواسطة مهند العنزي “النهاية لم تكن جيدة لمباراة بين فريقين كبيرين.. وحرام أن تنتهي بهذا الشكل.. تأخرنا بهدف من ضربة ثابتة وبعدها بدأ الفريق مباراة اخرى ضد الحكم يعقوب (الحمادي).”

واحتج الأهلي أيضا لعدم طرد يوسف محمد لاعب العين بعدما احتكاكه مع بشير سعيد.

وقال أولاريو الذي واجه سيلا من عقوبات الإيقاف والغرامات بسبب تعليقاته على الحكام والمسؤولين في كرة القدم الإماراتية وفي العين “إذا أسعفتكم الذاكرة بمباراة الفريق أمام العين الموسم الماضي كيف أن نفس الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء وقام بتمديد الوقت أكثر من اللازم..

“اللاعبون أدوا واجبهم تحت كل الظروف والمشاكل التي لدينا وكل عملنا ذهب ادراج الرياح في أرضية الملعب بسبب طاقم تحكيم لم يشاهد كرة واضحة آخر المباراة.”

وتابع “الحكم كذلك تحامل على فريق العين ولم يحتسب ركلة جزاء بعد حالتنا مباشرة ولكن يبدو أن تغاضي عنها بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالحنا.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....