الرئيسيةخليجية#كوزمين بعد الخسارة من #الجزيرة : نعيش يوما سيئا

أبوظبي (د ب أ) – قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي إن فريقه يعيش يوم سيء، بعد خسارته صفر/2 أمام فريق الجزيرة في الدوري المحلي.
وأضاف للصحفيين عقب اللقاء: “لم نقدم الأداء المطلوب، والجزيرة كان أفضل، واستحق الفوز، خسرنا معركة وهذه ليست النهاية، نحن لسنا بأفضل وضعية، ولكن يجب ان نتخطى هذه المرحلة”.
وتابع: “بالنسبة للمباراة بدأنا بداية جيدة، وسجل الجزيرة بخطأ جماعي من أول فرصة، بعدها فقدنا التحكم وكان هناك تسرع، وقمنا ببعض الأخطاء وتلقينا الهدف الثاني، حاولنا ان نعود للمباراة ولكننا لم نتمكن من العودة، أعتقد أن هناك بعض اللاعبين يلعبون بقتال مع المنتخب ويظهرون بصورة غير مرضية مع الفريق، أعتقد أنهم بعد نشوة الفرحة مع المنتخب، لم يتمكنوا من المحافظة على تركيزهم لمباراة بهذه الحجم أمام الجزيرة”.
وعن خروج جيان وجلوس ليما في الدكة قال: “العطاء الذي قدمه ليما يحتاج الشكر، ليما لم يتدرب منذ آخر مباراة أمام كلباء، وهو من طلب اشراكه حتى وهو غير جاهز، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين لديهم روح وحماس ليما، اما عن إصابة اللاعب جيان فلم نحددها حتى الآن”.
وعن صعوبة المحافظة على اللقب في ظل المنافسة قال: “هذا الموسم صعب للغاية وبالتأكيد سيكون هناك تقارب كبير بين مستويات الاندية، مثل الجزيرة والوحدة والشباب أعتقد أن الموسم سيكون صعبا على جميع الأندية والمنافسة فيه ستكون اكثر قوة”.
وحول إمكانية قبول مهمة تدريب المنتخب الإماراتي قال كوزمين: “في الفترة الأخيرة أصبح هناك سؤالين بالنسبة لي وهما تدريب المنتخب الروماني وتدريب المنتخب الإماراتي، كما قلت سابقا أنا الآن موجود في الاهلي واحترم عقدي، المنتخب الاماراتي لديه مدرب عظيم حقق نتائج جيدة وعلى الجميع أن يساندوه في ظل فرصه في التأهل للمونديال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة