الرئيسيةخليجيةكوزمين: حزين لتعادلنا مع ناساف على أرضنا

دبي (د ب أ)- أبدى المدرب الروماني أولاريو كوزمين حزنه على تعادل فريقه الأهلي الإماراتي سلبيا مع ناساف الأوزبكي في المباراة  التي أقيمت بينهما في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات  المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء: “تحكمنا في مجريات المباراة عموما  وصنعنا فرصا وواصلنا ذات المشاكل الهجومية في ترجمة الفرص، المنافس لعب  دفاعيا ولم يمنحنا المساحات لاعتماده علي الدفاع، ما أدى للتعادل على  أرضنا”.

وأضاف:”حاولنا تغيير طريقة اللعب ولكننا نواجه مصاعب والتبديلات محدودة  جدا لدينا، خسرنا اللاعب الحمادي لحصوله علي الإنذار وهو من أفضل  اللاعبين لدينا والحمادي تحرك جيدا ولم ينجح وكنا نعول عليه لأنه إذا لم  ينجح في التسجيل فإننا سنعاني”.

وأشار إلى أن التبديلات الهجومية محدودة “وأدخلنا سعيد جاسم/ 19 سنة/  وهو من اللاعبين الشباب رغم أنه لا يجب التعامل بالتجارب في هذه  البطولة، ولكن الظروف الفنية المحدودة هي السبب”.

وأكد كوزمين أن إدارة النادي عملت على تدعيم الصفوف في الفترة الشتوية “ولكن لم نوفق في الحصول على مهاجم والتقصير كان بسبب عدم رغبة الأندية  الخارجية في التفريط في لاعبيها مما أدى لتأخير حسم الصفقات الشتوية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة