الرئيسيةخليجيةكوزمين يحضر لمفاجأة في مباراة الاتحاد والتعاون

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

يبدأ الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد مساء اليوم، التحضير لمواجهة التعاون، الجمعة المقبل في الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كوزمين ينوي الدفع بنياكاتي ضد التعاون
وحصل لاعبو نادي الاتحاد على راحة سلبية أمس من التدريبات، بعد سحق النصر بثلاثية مقابل هدف، السبت الماضي، ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بملعب مرسول بارك.

وتقول صحيفة “الشرق الأوسط”، إنه الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد على دراسة نقاط قوة وضعف التعاون من أجل التحضير لمباراة يوم الجمعة بشكل جيد، لأنه الفريق يتطلع لمواصلة الانتصارات وصدارة الدوري من بوابة الفريق السكري.
وشددت الصحيفة على أنه مباراة التعاون القادمة سوف تشهد المشاركة الأولى للفرنسي يوسف نياكاتي مع نادي الاتحاد بعدما غاب عن لقاء النصر، بقرار من الروماني كوزمين كونترا الذي فضل عدم الدفع به ويجهزه للبداية ضد الفريق السكري، يوم الجمعة المقبلة.
قصص سبورت 360

وكان الفرنسي يوسف نياكاتي انضم لصفوف نادي الاتحاد لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار التمديد قادما من الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية وخسارة وحيدة في 5 مباريات.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....