الرئيسيةخليجيةكوزمين يطالب لاعبيه بالتواضع أمام عجمان

أبوظبي (د ب أ)- أكد الروماني كوزمين أولاريو، مدرب فريق شباب الأهلي دبي، أن مبارياته مع عجمان دائما ما تكون صعبة، ولذا توقع مباراة قوية من الطرفين.
ويلتقي شباب الأهلي دبي مع مضيفه عجمان يوم السبت في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

قال كوزمن: ” لدينا إصابات كثيرة للاعبين بنزلات برد، منهم عبد العزيز هيكل وخميس إسماعيل، أما بالنسبة لإصابة وليد عباس، فهي كدمة تعرض لها خلال التدريبات”.

وتابع: “الأهم أن نبقى متواضعين، لأننا لم نفعل شيئا بعد، وما تزال أمامنا أمور كثيرة، وهناك أشياء علينا أن نقوم بتغييرها، حتى نستطيع الفوز”.

وأضاف:” حصلنا على أمور إيجابية كثيرة من مباراة حتا، وكشفت لنا أننا نسير على الطريق الصحيح، وسعدت بأن اللاعبين الجدد، بدأوا يطبقون تعليماتي”.

وتابع: “مباراة عجمان بنفس أهمية مواجهاتنا مع الجزيرة والوحدة والوصل، وكلها ثلاث نقاط في الملعب، والبطولات تحسم دائماً وفق نتائجك مع فرق متوسط الدوري”.

من جانبه، قال المصري أيمن الرمادي مدرب فريق عجمان “لدينا القدرة على اظهار مستوى جيد، وأن استعداداتنا مثل كل مباراة، فقد كان هذا الاسبوع مهما وبدأت التدريبات بعد مباراة الجزيرة”.

وأكمل الرمادي قائلا:” منطقية الترشيحات التي تذهب لصالح المنافسين الكبار قبل المباريات ، ولا أغضب من ترشيح شباب الاهلي دبي للفوز على عجمان، وأتوقع مستوى قوي من المحترفين الأربعة الحاليين بفريق عجمان، وأتطلع للمزيد معهم و كل لاعب تم التعاقد معه تم بعد استشارة فنية، وثقتي كبيرة في لاعبي عجمان عموما، والمدافعين بشكل خاص، فهم يواجهون منافسا قوياً سيكون له احترامه في الملعب”.

وختم الرمادي بالقول: “كل المباريات صعبة، وهناك 17 مباراة مع فرق كبرى وجميع المنافسين لا يستهان بهم”.

كان شباب الأهلي دبي استهل مبارياته في المسابقة هذا الموسم بالفوز 4-1 على حتا، فيما خسر عجمان 1-2 أمام الجزيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة