الرئيسيةخليجيةكوزمين يعلق الهزيمة على شماعة الإرهاق

جدة (د ب أ)- أبدى الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم رضاه عن المستوى العام للفريق في اللقاء الودي الذي جمعه بالمنتخب الكوري الجنوبي اليوم الأحد رغم هزيمة الفريق صفر/2 أمام نظيره الكوري في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا من التاسع إلى 31 يناير الحالي.

وقال كوزمين “لاعبو المنتخب السعودي قدموا مستويات جيدة خاصة في الشوط  الأول وظهروا بشكل انضباطي على المستوى الخططي. سنحت لنا العديد من  الفرص لكن الحظ لم يحالف اللاعبين. حاولنا في الشوط الثاني الاستمرار  بنفس النهج والزج بستة لاعبين ووصلنا لمرمى المنافس لكن بدون تهديد  بالإضافة لتراجع لياقة اللاعبين في نهاية المباراة”.

وعن أسباب تراجع مستوى اللياقة، رد كوزمين “اللاعبين منهكون بسبب ضغط المنافسات السعودية ما بين الدوري وكأس ولي العهد، وكانت المدة ما بين انضمامهم مع المنتخب السعودي وانتهاء المنافسات قصيرة للغاية وليست  كافية لكني أرى فيهم الإصرار نحو تحقيق الهدف”.

وعن اللقاء القادم أمام المنتخب الصيني، قال كوزمين “سنكون قبل هذه  المواجهة في كامل جاهزيتنا وسنعمل على تحقيق هدف واحد وهو كسب نقاط  المواجهة رغم صعوبتها”.

وتسافر بعثة المنتخب السعودي غدا من سيدني إلى بريسبن للانخراط في المرحلة الثالثة الأخيرة من برنامج الإعداد قبل خوض منافسات كأس آسيا  2015 حيث يخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته يوم السبت المقبل أمام  المنتخب الصيني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....