الرئيسيةخليجيةكوزمين يهاجم الاتحاد الإماراتي!

 

 

 

أبوظبي (د ب أ)- انتقد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي لجنة دوري المحترفين بالإمارات، واصفا اياها بأنها “لجنة غير عادلة”.

وقال في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء :”إن اللجنة حددت موعد مباراة فريقه أمام الشارقة في الدوري الإماراتي، الخميس الساعة الخامسة عصرا، لإتاحة المجال أمام مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك التي ستلعب مساء”.

وتابع: “مباراة الأهلي والزمالك في نفس اليوم ستكون هي الأهم، في حين أنه كان من الممكن تأجيل مباراتنا أمام الشارقة حتى نتمكن من ان نجهز أنفسنا بطريقة جيدة لمواجهة الهلال السعودي في البطولة الآسيوية”.

وأكمل: “تأجيل المباراة سيمكننا من تجهيز أنفسنا بطريقة جيدة للبطولة الآسيوية، سنواجه الشارقة الذي يلعب بطريقة مختلفة، وسيكون لدينا يومان فقط لتحضير أنفسنا للبطولة الآسيوية، وهو أمر صعب كان يجب النظر اليه من المنظمين”.

وقال: “الفريق المنافس لنا في الآسيوية سيجد فترة كافية للراحة، يجب ان تكون الأمور مهيأة لنا لأننا الفريق الوحيد الممثل للإمارات، لكننا مضطرون للعب لقاء الشارقة ولنا خيارين، اما ان نشرك كل اللاعبين ونخاطر بالآسيوية أو نشارك بعض اللاعبين ونخاطر بالدوري”.

وأعتبر كوزمين أن لقاء الشارقة سيكون صعبا، “لأننا سنواجه فريقا مكون من عناصر شابة تؤدي بحماس، وعلينا أن نقدم مستوى جيد ونحقق الفوز، وبالتأكيد سنعمل على الا نخسر أحد اللاعبين في مواجهته”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....