الرئيسيةالدوري الانجليزيكوستا مهدد بالايقاف ثلاث مباريات

لندن- ا ف ب:

وجه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم تهمة استخدام العنف بحق الاسباني من اصل برازيلي دييغو كوستا مهاجم تشلسي وبات الاخير مهددا بالايقاف ثلاث مباريات.

وبدا ان كوستا، القادم مطلع الموسم الحالي من اتلتيكو مدريد الاسباني، داس الالماني ايمري جان في الدقيقة 12 من المباراة الذي فاز فيها تشلسي على ليفربول 1-صفر بعد التمديد امس الثلاثاء في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة. 

ولم يلحظ حكم المباراة الحادثة بيد ان الاتحاد الانكليزي تأكد من وقوعها من خلال الاعادة التلفزيونية وذكر في بيان: “وجد دييغو كوستا مذنبا وجرى اتهامه باستخدام العنف في واقعة لم ينتبه لها طاقم التحكيم لكن الاعادة التلفزيونية اثبتت حدوثها”.

ولم يتخذ الاتحاد اي اجراء في خصوص حادثة اخرى وقعت في المباراة نفسها بين كوستا والسلوفاكي مارتن سكرتل.

وفي حال وجد مذنبا، سيغيب كوستا الذي يملك حتى مساء غد للرد على الاتهام، عن المباراة امام مانشستر يونايتد في “ستامفورد بريدج” ضمن البرمير ليغ السبت بالاضافة الى المباراتين امام استون فيلا وايفرتون.

وكان الاتحاد الانكليزي فرض اليوم الاربعاء غرامة مالية على مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو قدرها 25 الف جنيه استرليني (38 الف دولار) بسبب انتقاداته القوية للتحكيم بعد مباراة فريقه مع ساوثمبتون (1-1) الشهر الماضي.

وكان مورينيو صرح عقب المباراة ان فريقه يتعرض الى حملة من الحكام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....