الرئيسيةالدوري الانجليزيكوستا ينفجر غضباً بسبب قرار سيميوني في مباراة ليفربول .. فيديو

دييجو كوستا

أظهر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد ردة فعل عنيفة بعد استبداله من مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد التي تلعب الآن على ملعب أنفيلد رود في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتقدم ليفربول على اتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله فينالدوم في الشوط الأول، وإذا استمرت النتيجة على هذا النحو سوف تذهب المباراة لأشواط إضافية كون الروخي بلانكوس انتصر بهدف دون رد أيضاً في لقاء الذهاب.
وقرر دييجو سيميوني الدفع بدييجو كوستا في مباراة اليوم رغم عودته من إصابة طويلة، ثم استبدله بحلول الدقيقة 56 ودفع بماركوس يورنتي لتدعيم خط الوسط.

جماهير ليفربول تستفيز دييجو كوستا
وانفجر دييجو كوستا غضباً بسبب قرار مدربه الأرجنتيني، وكان واضحاً عليه الانزعاج أثناء خروجه من أرضية الميدان، قبل أن يركل زجاجات الماء بعد مصافحة ماركوس يورنتي بطريقة غير لائقة.

وما جعل دييجو كوسنا ينفعل بشكل أكبر بعد استبداله هو سخرية جماهير ليفربول منه، وذلك بحكم العلاقة السيئة بين الطرفين عندما كان المهاجم الإسباني يلعب في صفوف تشيلسي.
XIIIIIIII… Acho que Diego Costa ficou um pouco IRRITADO ao ser substituído, hein?! A torcida do Liverpool NÃO PERDOOU e ficou implicando com o jogador do Atleti! 😂😂😂.Você assiste a Liverpool x Atlético de Madrid na TNT, no nosso Facebook e no @eiplus! #CasaDaChampions pic.twitter.com/DgcBIyM2hK
— Esporte Interativo (@Esp_Interativo) March 11, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة