الرئيسيةالدوري الانجليزيكوكيلين: هزيمة أرسنال أمام وست هام جرس إنذار

لندن (رويترز) :

 قال الفرنسي فرانسيس كوكيلين لاعب وسط أرسنال إن هزيمة فريقه في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام وست هام يونايتد كانت بمثابة جرس إنذار للجميع في أرسنال.

وأجرى أرسنال فترة إعداد رائعة قبل انطلاق الموسم بالفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها ومن بينها الفوز على تشيلسي حامل لقب الدوري 1-صفر والتتويج على حسابه بلقب درع المجتمع.

لكن أرسنال افتتح الموسم بشكل مخيب للآمال الأحد الماضي حين سقط على ملعب الإمارات أمام وست هام يونايتد بهدفين دون رد.

وقال كوكيلين (24 عاما) لموقع ناديه على الانترنت “كانت الهزيمة بمثابة جرس إنذار للجميع.”

وأضاف “بالنظر إلى آخر النتائج قبل تلك المباراة وبعد القيام بفترة إعداد جيدة للغاية فإن الهزيمة جاءت مخيبة للآمال ولم يكن هذا أداء أرسنال المعهود.”

ورغم ذلك أبدى اللاعب الفرنسي ثقته في أن بطل كأس الاتحاد الانجليزي قادر على الانتفاض سريعا حين يزور الأحد المقبل ملعب كريستال بالاس الذي هزم نوريتش سيتي الصاعد لدوري الأضواء 3-1 في الجولة الافتتاحية.

وتابع كوكيلين “من الجيد أن الهزيمة حدثت في المباراة الأولى لذا يمكن أن ننتبه في 37 مباراة متبقية.”

وأعرب عن ثقته في إمكانات فريقه قائلا “نعرف حجم قدراتنا. يتوجب علينا ونحتاج إلى المضي قدما لأننا اجتهدنا كثيرا في التدريبات ويتعين علينا نقل مجهودنا من المران إلى المباريات.”

كان كوكيلين قد أعير إلى ثلاثة فرق مختلفة قبل العودة بشكل رائع لأرسنال في الموسم الماضي.

كما أشار إلى أن مانشستر سيتي رفع سقف المنافسة بفوزه في المباراة الأولى على وست بروميتش ألبيون 3-صفر.

وقال اللاعب السابق لمنتخب فرنسا تحت 21 عاما “حين ننظر إلى بقية الفرق يمكن ملاحظة أن كثيرين منها جاهزون للمنافسة. أعتقد أن سيتي لعب مباراة جيدة للغاية أمام وست بروميتش.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....