الرئيسيةالدورى الاسبانى#كوكي غاضبًا : يبدو أنكم تريدون إقالة #سيميوني !!

قول ;

«نفتقد للحظ في الدوري، وهدفنا المركز الثالث»
دافع نجم أتلتيكو مدريد «خورخي كوكي» عن مُدربه «دييجو سيميوني» الذي تلقى بعض الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإسباني، حيث اتهم بعض الصحفيين بالرغبة في دفع التشولو للرحيل عن الأتلتي، قبل أن يتطرق لنواقص الفريق هذا الموسم.

وتراجعت نتائج أتلتيكو مدريد بشكل ملحوظ في الدوري الإسباني خلال الأسابيع القليلة الماضية، إذ أصبح الفريق يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد مرور 16 جولة، وهو رصيد لا يرضي مشجعي الفريق الذين كانوا يبحثون على المنافسة على اللقب مطلع الموسم.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال كوكي «دائمًا ما تتحدثون عن نفس الأمر وتسألون لاعبي الأتلتي عن استمرار سيميوني! يبدو أنكم تريدون إقالته! المُدرب يملك عقدًا مع الفريق ولا شك أنه يريد البقاء حتى نهايته»

وعن نتائج الفريق في الدوري «لا ينقصنا سوى قليل من الحظ. أعتقد أننا قدمنا مباريات كبيرة، لكنا نفتقد للحظ أحيانًا. الدوري مازال طويلًا، ووضعنا ليس بذلك السوء. لا يفصلنا عن ثاني الترتيب برشلونة سوى ست نقاط، وهو أمر إيجابي»

وأنهى حديثه «يجب أن نكون منتظمين أكثر في الدوري، أما في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، فقد قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية جدًا. سنرى إن كان الحظ سيرافقنا في الدوري مجددًا…هدفنا هو المركز الثالث في الليجا، وإن حققنا مركزًا أفضل فالأمر سيكون جيدًا»

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة