الرئيسيةعالميةكولومبيا تحافظ على الوصافة بنقطة من فنزويلا

سان كريستوبال -د ب أ: سقط المنتخب الكولومبي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الفنزويلي في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بالتصفيات مقابل سبع نقاط لفنزويلا في المركز العاشر الأخير بجدول التصفيات.

وخاض المنتخب الكولومبي مباراته بدون نجمه الشهير خاميس رودريجيز للإصابة.

وأهدر المنتخب الكولومبي العديد من الفرص الخطيرة أمام المرمى الفنزويلي حيث كان حارس المرمى الفنزويلي ويلكر فارينيز من أفضل اللاعبين في اللقاء.

وشهد الشوط الثاني من المباراة فرصتين مؤكدتين لهز شباك المنتخب الفنزويلي، كانت الأولى من تسديدة خوان كوادرادو في بداية هذا الشوط والثانية اثر تسديدة أطلقها جيوفاني مورينو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76 ولكن فارينيز كان للكرتين بالمرصاد.

وخاض المنتخب الفنزويلي المباراة بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة إضافة لعدد من النجوم الذين فازوا لفنزويلا بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) والتي استضافتها كوريا الجنوبية في يونيو الماضي.

ولجأ رافاييل دوداميل المدير الفني للمنتخب الفنزويلي إلى تغيير شكل الفريق في الشوط الثاني من خلال الدفع باللاعبين رومولو أوتيرو وجون موريلو ليخترق اللاعبان منطقة جزاء كولومبيا ويهددان مرمى ديفيد أوسبينا.

وكاد المنتخب الفنزويلي يهز شباك ضيفه في الدقيقة 70 عندما توغل موريلو داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى سالومون روندون ولكن تسديدة الأخير ذهبت مباشرة إلى أوسبينا.

وكانت المباراة استعدادا جيدا للمنتخب الفنزويلي قبل مباراته التالية المرتقبة في ضيافة نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل فيما سيستضيف المنتخب الكولومبي نظيره البرازيلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة