الرئيسيةعالميةكوليبالي وميدو جابر على رأس ضحايا الشتاء في الأهلي

أبرم النادي الأهلي المصري 7 صفقات في شهر يناير الجاري، لتدعيم صفوفه، وإعادة ترميم الفريق، بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، عقب الهزيمة القاسية أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد.

وتعاقد الأهلي مع كل من ياسر إبراهيم، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، ومحمد محمود، ومحمود وحيد، وحمدي فتحي، والأنجولي جيرالدو، مع ثنائي تحت السن هما الفلسطيني محمود السلمي وإسماعيل الليثي.

واستقر الأهلي أيضًا على قيد بعض اللاعبين المقيدين بقائمة الانتظار، على رأسهم صالح جمعة، الذي تمت إضافته رسميًا، ومن المنتظر أن يضاف في الأيام المقبلة عمرو جمال والنيجيري جونيور أجاي ورامي ربيعة.

وجاءت التغييرات التي هبت على الفريق الأحمر لتطيح ببعض اللاعبين الذين أصبح رحيلهم مسألة وقت.

ساليف كوليبالي

فقد المالي ساليف كوليبالي مدافع الأهلي مقعده في القائمة بعد التعاقد مع الأنجولي جيرالدو قادماً من بريميرو دو أوجوستو مقابل 600 ألف دولار.

وأعلن الأهلي اتفاقه مع الشرطة العراقي للاستغناء عن خدمات ساليف كوليبالي، بعد ارتباط دام 6 أشهر فقط، ليصبح اللاعب المالي أول ضحايا ميركاتو الشتاء.

ميدو جابر

بات ميدو جابر صانع ألعاب الأهلي على أعتاب الرحيل، بعدما فقد فرصته في المشاركة نظراً لوجود زحام بين اللاعبين في مركز الجناح الهجومي بعد التعاقد مع رمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو.

ومنح الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر، لرحيل اللاعب في شهر يناير الجاري، وبالفعل أصبح اللاعب على أعتاب نادي الاتحاد السكندري.

أحمد علاء

بات أحمد علاء مدافع الأهلي المنضم مطلع هذا الموسم من الداخلية، على أعتاب الرحيل أيضاً في يناير الجاري.

وتبدو فرصة مشاركة علاء صعبة بعد ضم ياسر إبراهيم وعودة رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب من الإصابة، وتلقى اللاعب عدة عروض للرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة.

مؤمن زكريا

تسببت صفقات يناير وضم عدة لاعبين في مركز الجناح بجانب عودة النيجيري جونيور أجاي، في رغبة مؤمن زكريا مهاجم الفريق الأحمر بالرحيل.

وأبدى مؤمن دهشته من عدم الحصول على الفرصة في الفترة الأخيرة، وطلب الرحيل عن الفريق الأحمر، ولكن عدلي القيعي مستشار التعاقدات أكد أن الأهلي متمسك باستمراره.

صبري رحيل

غادر صبري رحيل الظهير الأيسر في انتقالات الشتاء إلى نادي الاتحاد السكندري لينتهي ارتباطه بالأهلي.

وجاء رحيل الظهير الأيسر الوافد من الزمالك بعد التعاقد مع محمود وحيد لاعب المقاصة الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر.

أكرم توفيق

أصبح أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الصاعد على أعتاب الرحيل أيضاً للحصول على فرصة المشاركة بعد تلقيه عدة عروض من الاتحاد والجونة وبتروجيت.

ويسعى أكرم للسير على خطى زميليه الصاعدين أحمد حمدي وأحمد ريان الذين رحلا للجونة وأيضاً عمار حمدي الذي رحل للاتحاد.

كووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة