الرئيسيةالدوري الانجليزيكومان يتهم الحظ في خسارة ساوثهامبتون أمام سوانزي

 

 

لندن (د ب أ)- أعرب الهولندي رونالدو كومان المدير  الفني لفريق ساوثهامبتون عن حزنه العميق لخسارة فريقه المفاجئة صفر/1 أمام ضيفه سوانسي سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين بالدوري الانجليزي لكرة القدم.

 

وقال كومان عقب المباراة “لقد استحوذنا على الكرة في العديد من فترات المباراة، وسنحت لنا الكثير من الفرص للتهديف، ولكن ربما افتقدنا قليلا  للشراسة المطلوبة داخل منطقة الجزاء”.

 

أضاف كومان “لقد جاءوا من أجل حصد نقطة التعادل لأنهم لم يضغطوا على  دفاعنا، ولكن الحظ وقف بجوارهم اليوم ليفوزوا بالمباراة”.

 

وأوضح مدرب ساوثهامبتون “ينبغي علينا الاستمرار في العمل، لقد كانت  لدينا فرصة جيدة للفوز اليوم، ولكننا نأمل في تصحيح الأوضاع في المباراة المقبلة”.

 

وبات موقف ساوثهامبتون، في سباق المنافسة للحصول على أحد المراكز الأربع  الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، صعبا بعدما تجمد رصيده بتلك الخسارة المفاجئة عند 42 نقطة ليظل  في المركز الرابع، متفوقا بفارق الأهداف فقط على أرسنال صاحب المركز الخامس الذي واصل صحوته في المسابقة عقب فوزه الكبير 5/ صفر على ضيفه  أستون فيلا في وقت سابق اليوم.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....