الرئيسيةالدورى الاسبانىكومان يحسد ريال مدريد على اقترابه من التعاقد مع مبابي

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أبدى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة إعجابه باقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه سيكون إضافة مهمة للغريم التقليدي.

وقدم ريال مدريد عرضه الأخير للتعاقد مع مبابي، والذي يتضمن 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، لكن باريس سان جيرمان لم يرد على هذا العرض لغاية الآن.
وأوضح كومان أنه كان سيرغب بضم لاعب بقيمة كيليان مبابي إلى فريقه لو كان ناديه يملك الأموال لإبرام هذه الصفقة، وذلك لأن المهاجم الفرنسي يعد من أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “إذا كان ريال مدريد يملك المال، فيمكنهم ذلك. أريد أيضاً أن يكون لاعب مثله في فريقي. إذا كان بإمكانك تحسين فريقك بضم هؤلاء اللاعبين، فهذا أمر مثالي”.
كومان: برشلونة لا يملك القدرة لمنافسة باريس والسيتي
قصص سبورت 360

كما اعترف المدرب الهولندي أن الوضع الاقتصادي لبرشلونة لا يسمح له بالتنافس مع أندية غنية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، مشدداً على ضرورة تقبل هذا الوضع في الوقت الراهن.
وأردف قائلا “كل شخص يريد الأفضل لهذا النادي، الوضع محبط، لكن عليك أن تكون واقعياً، من الناحية الاقتصادية لا يمكن للنادي التنافس مع أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....