الرئيسيةالدورى الاسبانىكومان يرد على المُشككين في صحة ركلة جزاء برشلونة ضد فالنسيا

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- تفاعل رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، مع الجدل الذي واكب ركلة الجزاء التي سجل منها فريقه هدفه الثاني في مرمى فالنسيا.

وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول قد شهدت لقطة جدلية بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة لوجود خطأ من لاعب فالنسيا على أنسو فاتي، ونجح ممفيس ديباي في ترجمة الركلة لهدف مهد الطريق لفوز الكتلان بثلاثة أهداف لهدف.
كومان يشيد بتطور برشلونة دفاعياً

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية :”لقد رأيت لقطة ركلة الجزاء بعد المُباراة، يُمكنك أن تشك فيها، ولكن الحكم أطلق صافرته، والفار لم يتدخل، لذا هي ركلة جزاء”.
وتابع مُدرب الكتلان حديثه بالقول :”أعتقد أننا تطورنا في الجانب الدفاعي، وفالنسيا لم يصنع كثيراً من الخطورة أيضاً”، وأضاف :”الضغط مُهم لأننا لا نلعب في الخلف ونُدافع عن النتائج، اللعب بدون الكرة مُهم أيضاً”، وأكمل كومان قائلاً :”كان من المُهم أن نبدأ أسبوعاً مُهماً بطريقة جيدة”.

قصص سبورت 360

وتطرف كومان لمُشاركة أنسو فاتي لمدة 60 دقيقة، وقال :”مُباراة اليوم كانت الأولى أساسياً له، لقد رتبنا الأمر مع الأطباء من أجل اللعب لمدة ساعة”، وتابع :”نقول دائماً أننا نفتقد اللاعبين أمثاله، هذا ليس التبديل الذي يُريد أن يقوم به، ولكنه مفروض علينا” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة