الرئيسيةالدورى الاسبانىكومان يعلق على صفقات برشلونة ومستقبل ميسي

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن عدة مواضيع هامة من ضمنها إصابة عثمان ديمبلي وتجديد عقد ليونيل ميسي، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة، فور وصوله إلى كتالونيا عائدًا من إجازته.

وعلق كومان على الإصابة التي تعرض لها لاعب فريقه عثمان ديمبلي خلال تواجده مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا – يورو 2020 وخروجه من معسكر الديوك ليقول في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا يمكنني قول الكثير عن هذا الأمر لأنه حظ سيئ أن يصاب، هذه أشياء علينا تقبلها وتحليلها ولكن الآن نحن في عطلة ونفكر فقط في الموسم القادم، هذه أشياء يجب تقبلها”.
كومان: ليس لدي معلومة عن مستقبل ميسي

وعن التوقيع مع ممفيس ديباي، قال كومان: “نعم ممفيس وقع، هو صفقة جيدة جدًا كما الحال مع سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا. البقية؟ كما كل الفرق، نحن نعمل على تعزيز صفوفنا”.
وعلى جانب آخر، أكد كومان على عدم معرفته لمستقبل قائد فريق ليونيل ميسي، موضحًا: “لا أعلم بشأن ميسي، النادي يحاول الوصول إلى اتفاق لأنه مهم للغاية لمستقبل برشلونة”.

ومن مستقبل ميسي إلى مستقبله هو مع برشلونة، تحدث كومان عن الأسابيع الأخيرة قبل مغادرته إلى إجازته والتي شهدت توتر وكثير من الشائعات حول احتمالية رحيله عن منصبه.
وقال كومان: “من الصحيح أنه كان هناك أسبوع أو 10 أيام غير مريحة بالنسبة للطرفين، ولقد جمعتنا اجتماعات هامة وكذلك يود النادي مثل الرئيس وأنا نود جميعًا حقًا العمل على الموسم القادم، والذي نتمنى أن يحظى بحضور جماهيري، هذه هي الأشياء التي نتحدث عنها ولا توجد مشكلة”.
ورفض المدرب الهولندي الكشف عن مراكز الصفقات القادمة المنتظر لبرشلونة بعد حديث رئيس النادي خوان لابورتا عن نيته ضم 3 أو  لاعبين جدد بالإضافة إلى الصفقات التي تم حسمها.
وعلق كومان على ذلك قائلًا: “أعتقد أنه من غير الجيد الحديث عن المراكز، في العموم نحن نحاول تحسين فريقنا والجميع يعلم أن لتحقيق الأفضل علينا أن نحسن بعض الأشياء”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة