الرئيسيةالدورى الاسبانىكومان يكتب اسمه في قائمة ضحايا زيدان من مدربي برشلونة

كومان و زيدان – برشلونة و ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : نجح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التغلب على نظيره الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، في أول مواجهة بينهما في مباريات الكلاسيكو.

ومنذ تولي زيدان قيادة النادي الملكي في يناير 2016، خلفًا لرفائيل بينيتيز، ثم رحيله وعودته في ختام الموسم قبل الماضي، واجه 4 مديرين فنيين مختلفين للبلوجرانا، ولم ينجح أي منهم في الإفلات من تذوق طعم الهزيمة أمام العبقري الفرنسي.
4 مدربين لبرشلونة سقطوا ذاقوا الهزيمة أمام زين الدين زيدان

وكان أول ضحايا زيزو من مدربي برشلونة هو لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، والذي تلقى هزيمة من الفرنسي في أول مواجهة بينهما في الكلاسيكو بثنائية مقابل هدف وحيد على ملعبه ووسط جمهوره في كامب نو.
أما ثاني الضحايا فكان إيرنيستو فالفيردي، الذي سقط أمام زيدان وكتيبته في مرتين خلال ثلاثة أيام فقط، حين خسر ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعبه بثلاثية مقابل هدف وحيد في 13 أغسطس 2017، قبل أن يلقى هزيمة أخرى في 16 أغسطس من العام نفسه في مباراة الإياب بثنائية نظيفة.

وفي الموسم الماضي، رحل فالفيردي وجاء كيكي سيتيين لقيادة برشلونة، لكنه لم يفلت بدوره من لدغات زيزو، فسقط ضحية للفرنسي ورجاله في سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين.
وانضم كومان، اليوم السبت، إلى قائمة المدربين البرشلونيين الذين سقطوا أمام زيدان وتذوقوا طعم الهزيمة، بعدما خسر على ملعبه بثلاثية مقابل هدف واحد في أول كلاسيكو يخوضه كمدير فني للبلوجرانا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....