الرئيسيةالدوري الانجليزيكومباني يخضع لاختبار لياقة قبل مواجهة بورنموث

لندن (رويترز) – قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة إن القائد فينسن كومباني سيخضع لاختبار لياقة قبل مواجهة بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت رغم أن المدافع سيكون جاهزا على الأرجح لمواجهات فترة عيد الميلاد. وأصيب كومباني في انتصار سيتي 2-1 على مانشستر يونايتد في العاشر من ديسمبر كانون الاول وغاب عن مباراتين تاليتين في الدوري امام سوانزي سيتي وتوتنهام.
لكن جوارديولا قال إن اصابة المدافع البلجيكي ليست خطيرة كما كان يعتقد.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة “سيكون جاهزا في الأيام المقبلة لا أعرف متى ربما يكون غدا سأقيم الأمر بعد حصة التدريب المقبلة”.
ويقترب جون ستونز زميل كومباني في الدفاع من العودة من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية كانت قد أبعدته عن اخر ست مباريات في الدوري لكن عودة الثنائي الدفاعي المخضرم لن تغير خطط جوارديولا في سوق الانتقالات في يناير.
ويملك سيتي أربعة لاعبين مخضرمين في قلب الدفاع هم ستونز وكومباني ونيكولاس أوتامندي والياكيم مانجالا وألمح المدرب في البداية الى انه قد يبحث عن مدافع في سوق الانتقالات في اطار استراتيجية طويلة الأجل.
وقال جوارديولا “سنبذل محاولات. لا أدري إن كنا سننجح في ذلك لان سوق الانتقالات في يناير يختلف تماما عن الصيف. لم أتحدث أبدا عن لاعبين بعينهم. الامر يتوقف بالطبع على سعر اللاعبين سنرى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة