الرئيسيةمحلية#كونتي : الجميع يريد هزيمة #تشيلسي والسلسلة سلاح ذو حدين

وكالات :

واصل المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي إبداء سعادته باستمرار سلسلة الانتصارات التي يحققها في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم السبت ضمن الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي.

ووصل تشيلسي إلى الفوز الثالث عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي، ليعادل سلسلة آرسنال بالفوز في ثلاثة عشر مباراة متتالية في موسم واحد.

وقال كونتي بعد المباراة “الحصول على سلسلة انتصارات متتالية خطر للغاية، أحياناً تشعر بالرضا وفي أحيان أخرى بالاسترخاء وتقول ليس مهماً إن حققنا التعادل، لكن تكرار هذه السلسلة صعب للغاية بالفوز في 16 جولة من أصل 19، هذا الأمر مذهل في أقوى دوري في العالم”.

وأضاف “المنافسين يريدون الفوز على تشيلسي الآن، ليس لحصد النقاط الثلاث فقط بل لإيقاف السلسلة، أنا سعيد بتأقلم اللاعبين بطريقة ستوك سيتي، وهذا يدل على شخصيتهم القوية وطريقة تعاملهم مع الخصوم”.

وأكمل “المباراة كانت شرسة اليوم وهي دليل على قوة البريميرليج، كنا في الطريق الصحيح بعد تقدمنا بهدف لكن الحكم احتسب هدف من تسلسل لستوك وغير مجرى المباراة”.

وختم كونتي حديثه متطرقاً إلى تبديل ويليان وفابريجاس، قائلاً “لقد أشركت ويليان بسبب كرات ستوك الطويلة وطريقته في التعامل معها، وفابريجاس كان يحمل بطاقة صفراء، ويليان ؟، لقد كان مرهقاً وحاولت تخفيف الضغط عنه في الدقائق العشر الأخيرة، لقد قدم مباراة عظيمة وجهود مضاعفة رغم أنه حظي بفترة صعبة بعد وفاة والدته”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة