الرئيسيةالدوري الانجليزي#كونتي : تكرار إنجاز #يوفنتوس مستحيل في إنجلترا

الفوز والحفاظ عليه صعب جدًا هنا
يعتقد أنتونيو كونتي مُدرب تشيلسي إنه من المستحيل على أي فريق تخطي حاجز الـ 100 نقطة في البريميرليج بسبب المنافسة القوية، التي تجعل من الوصول إلى ذلك الرقم أمرًا صعبًا.

ويمتلك تشيلسي الرقم القياسي في عدد النقاط خلال موسمٍ واحد، كان ذلك في موسم 2004/05 تحت إشراف جوزيه مورينيو، عندما جمعوا 95 نقطة منحتهم لقبًا غاب عن خزائنهم لـ 50 عامًا.

وبالنسبة لكونتي، الذي جمع 102 نقطة في آخر موسم له مع يوفنتوس، فإن الوصول إلى هذا الإنجاز في إنجلترا غير ممكن وأن الانتصارات الـ 8 المتتالية التي حققها فريقه يجب أن تُعتبر إنجازًا مثيرًا للإعجاب.

وقال المدرب الإيطالي في حوارٍ مع وسائل الإعلام “حاليًا هذا الأمر مستحيل وفي المستقبل سيكون الأمر صعبًا جدًا جدًا، لأن كل مباراة في هذه البطولة صعبة جدًا، لكن الفوز بـ 8 مباريات على التوالي أمر رائع، ليس سهلًا أن تفوز هنا، قد تتقدم بهدفين دون مقابل لكن من الصعب جدًا أن تُحافظ على هذا التقدم، بينما في باقي البطولات وفي إيطاليا، فأنت قادر على الحفاظ على هذا التقدم ببعض التعليمات التكتيكية”.

وعن الرقم القياسي الذي حققه تشيلسي مع مورينيو “أعتقد أن 95 نقطة في موسمٍ واحد هو رقم ممتاز، في السنوات السابقة كان يُمكن الفوز باللقب بعد الوصول إلى 85 أو 87 نقطة، لكن الوصول إلى 90 نقطة أمر صعب جدًا. بالنسبة لنا، أُفضل أن نلعب مباراة بمباراة وألّا نُفكر بعيدًا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة