الرئيسيةالدوري الانجليزيكونتي حريص على تدعيم تشكيلة تشيلسي في انتقالات يناير

لندن (رويترز) – قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه سعيد بالعمل مع التشكيلة التي يمتلكها لكنه يدرس امكانية ضم لاعبين جدد في يناير كانون الثاني لتعزيز فرص الفريق اللندني في المنافسة بالبطولات التي يشارك فيها.
وبدا المدرب الايطالي غير راض عن قائمة تشيلسي في وقت سابق من الموسم في ظل الضغط الذي أضافته المشاركة في دوري أبطال اوروبا مما أدى لاستهلاك موارده.
ورغم أن حامل اللقب خسر مرة واحدة في اخر عشر مباريات في الدوري لكنه يتأخر بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر. ومع رغبة تشيلسي في المنافسة في اوروبا بعد التأهل لدور الستة عشر في دوري الأبطال، يدرك كونتي الحاجة لإضافة لاعبين إلى تشكيلته.
وقال كونتي قبل مواجهة ايفرتون في الدوري السبت “أفضل التحدث مع النادي لمحاولة العثور على حل للفريق وإذا كانت هناك امكانية لتحسين التشكيلة من حيث العدد، لكن في الوقت نفسه أنا مستمتع بالعمل مع هؤلاء اللاعبين.. في هذه اللحظة أنا مستعد للعب بهؤلاء اللاعبين لأنهم يظهرون لي التزاما رائعا”.
وأضاف “إذا كانت هناك امكانية لتحسين التشكيلة فأعتقد أن النادي سيحاول القيام بذلك”.
ويغيب المهاجم الفارو موراتا للإيقاف بعد حصوله على إنذار بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز ضد بورنموث في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية عندما وضع الكرة أسفل قميصه.
وتنتظر زوجة موراتا أول مولود لهما.
وقال كونتي “إنها خسارة كبيرة لنا.. يجب أن أكون صريحا، في تلك اللحظة كنا نستمتع بالهدف ولم أشاهد ما حدث. أعرف أنه احتفل بوضع الكرة أسفل قميصه”.
وتابع “من المهم رؤية ما حدث. إذا أنذره الحكم فقط بسبب وضع الكرة أسفل قميصه فهذا شيء يدعو للأسف… لأنه كان يحتفل ويظهر سعادته. الحكم شاهد الأمر بطريقة أخرى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة