الرئيسيةالدوري الانجليزيكونتي: سأجعل هازارد مثل ميسي ورونالدو

لندن- وكالات:
قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، إنه يمتلك لاعبين قادرين على أن يكونوا من أفضل لاعبي العالم، مشيرا إلى أنه سيجعل من البلجيكي إيدن هازارد نموذجا في الفريق مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأوضح كونتي (46 عاما)، بعد أول مباراة تجريبية له مع “البلوز”، التي خسرها أمام رابيد فيينا 0-2، أنه تعلم اللغة الإنجليزية من أجل التواصل بشكل أفضل مع اللاعبين.
وأضاف: “لدينا أهداف واضحة في الميركاتو، لكن العمل مع اللاعبين الموجودين في تشيلسي هو الأساس.. سأعمل على أن يصبح إيدين هازارد في جودة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو”، وفقا لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
وعن شعوره بعد الخسارة الودية، قال كونتي إنه لا يشعر بالغضب لأن لاعبيه واجهوا فريقا أكثر استعدادا، فيما بدأ فريقه الاستعداد قبل 3 أيام فحسب.
وأوضح مدرب الآتزوري السابق: “أعتقد أن هؤلاء اللاعبين لا زالوا في طور التحسن، مع الكثير من العمل سنكون في وضع أفضل، لدينا عدد من اللاعبين الرائعين، لديهم موهبة كبيرة، ولكن في هذه اللحظة لا يعتقد العالم أنهم بنفس مستوى ميسي ولويس سواريز ونيمار وكريستيانو رونالدو أو بول بوجبا”.
وأضاف: “من المهم أن يفهم اللاعبون قدراتهم.. أنا واثق أنهم يملكون كل المهارات اللازمة”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة