الرئيسيةالدوري الانجليزي#كونتي : هناك مَن سيحل محل #رونالدو و #ميسي بكل تأكيد!

قول :
من هذا اللاعب أو هؤلاء اللاعبين؟
ألمح المدير الفني لتشيلسي «أنطونيو كونتي» خلال حديثه مع وسائل الإعلام البريطانية، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام سندرلاند بالبريميرليج، بقرب انتهاء سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم، دون الافصاح عن أسماء.

وحاول الهولندي فيسلي شنايدر انتزاع الجائزة عام 2010 بفضل تتويجه بالثلاثية التاريخية مع إنترنسيونالي الإيطالي، إلا أن الفيفا وفرانس فوتبول قررا منحها للأرجنتيني ليونيل ميسي في مفاجأة كبيرة، واحتفظ ميسي بالجائزة عامي 2011 و2012 حتى جاء رونالدو ليتوج بها عامي 2013 و2014 بعد منافسة قوية أمام بلال ريبيري ومانويل نوير.

وعاد ميسي ليتوج بالجائزة عام 2015 للمرة الخامسة في مسيرته ليواصل تعزيز رقمه القياسي، لكن رونالدو جاء هذا العام ليقلص فارق الكرات الذهبية لكرة واحدة يوم أمس الاثنين بعد تغلبه على لاعبين أمثال ميسي وبوجبا وجريزمان.

وقال كونتي «يَتقاسم رونالدو هذه الجائزة بصفة سنوية مع ليونيل ميسي، لكن بكل تأكيد سيأتي لاعب ما في المستقبل ليحل محل هذا الثنائي العظيم».

ورفض المدرب الإيطالي التقليل من أحقية رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول للمرة الرابعة في تاريخه ليلة أمس الاثنين.

وأضاف «أعتقد أنها ليست المرة الأولى التي يفعلها رونالدو ويفوز بهذه الجائزة، لهذا السبب أعتقد أنه يستحقها. هذه هي الكرة الذهبية الرابعة له، والآن هو يُنافس ميسي».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة