الرئيسيةالدورى الايطالىكونتي يرد على ترشيح إنتر ميلان للتأهل مع ريال مدريد

أنطونيو كونتي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : رد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على ترشيح النيراتزوري، للتأهل مع ريال مدريد الإسباني، لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يواجه ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب سان سيرو، مساء غد الأربعاء، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
وقال كونتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “بالأمس تدرب باستوني، وسيفعل الشيء نفسه اليوم، سيبدأ على مقاعد البدلاء، حيث يأتي من فترة تعافي ويستغرق وقتًا لاستعادة لياقته”.

كونتي: سانشيز يمكن أن يشارك غدًا
وأضاف: “يوم واحد لا يكفي، سنفعل بقية التقييمات، بروزوفيتش كان متعبًا، وسنرى أيضًا ما إذا كان سينسي جاهزًا جسديًا، لا نريد المخاطرة بأي شيء”.

وتابع: “كان من المهم اكتساب الخبرة مع نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي، لقد نضجنا، وجلب فيدال الخبرة، نحن مجهزون بشكل أفضل”.
وواصل: “نحن نلعب بلاعب خط وسط المهاجم، لأنني أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يرتفع بها مستوى الفريق بأكمله”.
واستمر: “اعتمدنا هذا التشكيل في نهاية الموسم الماضي أيضًا، حيث قمنا بتكييف المزيد من اللاعبين لدور لاعب خط الوسط المهاجم، لدينا باريلا، إريكسن، ناينجولان ،سينسي وفيدال”.
وعن ترشيح إنتر للتأهل من المجموعة بجانب ريال مدريد: “لا أعرف ما إذا كانوا يعتبروننا المرشح بالفعل، نحن نتحدث عن بطل إسبانيا، فريق يضم 100 مليون يورو، سماع هذا يجعلني أبتسم، يجب أن تكون التقييمات جادة لتجنب قول هراء”.
وأكمل: “أشعر أنني أقترب من الاعتراف بي على المستوى الأوروبي، في السنوات القليلة الماضية، بين دور الـ16، ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، أشعر بهذا”.
وأوضح: “حتى لو لم يكن ذلك يمثل مشكلة بالنسبة لي، يمكنني أن أكون راضيًا، لدي طريق جميل يجعلني أشعر بالفخر”.
وختم: “كنا حذرين في طريقة تعاملنا مع سانشيز، في المباراة ضد ميلان كنا قلقين بعض الشيء، لكن كل شيء سار على ما يرام، الآن، إنه بخير ويمكنه حتى بدء المباراة غدًا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....