الرئيسيةعالميةكونتي يستدعي انطونيللي لـ"الآزوري"

 

 

 

روما- ا ف ب – استدعى انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم الثلاثاء مدافع ميلان لوكا انطونيللي الى التشكيلة التي ستواجه اذربيجان والنروج في التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016.

ويأتي استدعاء انطونيللي (9 مباريات دولية) بعد الشكوك حول جهوزية مدافع انتر ميلان دافيدي سانتون الذي لم يتدرب حسب ما اكد الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

تتصدر ايطاليا ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين امام النروج، وخمس نقاط امم كرواتيا، مقابل 8 نقاط لبلغاريا و6 نقاط لاذربيجان ونقطتين لمالطا.

وسيضمن المنتخب الايطالي تأهله الى النهائيات الاوروبية في فرنسا في حال فوزه على اذربيجان في باكو في العاشر من الشهر الجاري، بغض النظر عن نتيجته في مباراته الاخيرة في روما ضد النروج بعد ثلاثة ايام.

واللاعبون هم:

· لحراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وسالفاتور سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي).

· للدفاع: دافيدي استوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارزاغلي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانكليزي) وماتيا دي كيغليو (ميلان) واليساندرو فلورنزي (روما) واندريا رانوتشيا ودافيدي سانتون (انتر ميلان) ولوكا انطونيللي (ميلان).

· للوسط: انديا برتولاكي وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وماركو بارولو (لاتسيو) واندريا بيرلو (نيوريورك سيتي الاميركي) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا) وماركو فيراتي (باري سان جرمان).

· للهجوم: انطونيو كاندريفا (لاتسيو) وستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ولورنزو اينسيني (نابولي) وغرازيانو بيلي (ساوثمبتون الانكليزي) وسيباستيان جوفينكو (تورونتو الكندي) وسيموني زازا (يوفنتوس) وفابيو كواغلياريلا (تورينو) وايدر (سامبدوريا).

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة