الرئيسيةالدورى الايطالىكونتي يعترف بتفوق يوفنتوس وسيتقبل قرار إيقاف الدوري الإيطالي

كونتي مدرب الإنتر

يعتقد أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان أن مباراة فريقه ضد يوفنتوس كانت متوازنة حتى سجل اليوفي هدفه الأول عبر آرون رامسي.

خسر الإنتر ضد اليوفي للمرة الثانية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهذا اليوم سقط بهدفين سجلهما رامسي وديبالا.
جعل هذا اليوفي يوسع الفارق مع النيراتزوري إلى 9 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة لفريق الإنتر لم يلعبها حتى الآن، لكن من الواضح كذلك أنها نتيجة تجعل الصراع على اللقب منحصراً أكثر على لاتسيو ويوفنتوس.

كونتي يعترف بتفوق يوفنتوس على الجميع في إيطاليا
ديربي إيطاليا فاز به اليوفي مرة أخرى

قال كونتي بعد نهاية المباراة لشبكة سكاي سبورت إيتاليا : “كانت مباراة متوازنة جداً حتى سجلوا الهدف، لقد كناّ أفضل منهم في بداية الشوط الثاني لكن هدف رامسي قام بتغيير كل شىء وخاصة من الجانب النفسي”.
استطرد : “هذا الهدف رفع ثقتهم بأنفسهم، لكن مازالت الجودة بيننا وبين يوفنتوس بعيدة لصالحهم، نحن نحاول البقاء في الصراع ويجب أن نتعلم من الهزيمة لنتحسن على مستوى الشخصية والجودة والقوة..على الهزيمة أن تساعدنا على النمو”.
واصل : “من الواضح أن هذا لا يجب أن يجعلنا في حالة ذهول لأننا كنا نعرف أن هناك فجوة بيننا وبينهم على صعيد الجودة، ولكننا سنحاول أن نفعل ما هو أفضل وأن نكون أكثر تصميماً”.
كونتي سيوافق على قرار إيقاف الدوري الإيطالي
جودة رفاق كريستيانو رونالدو في الهجوم حسمت الموقعة لصالح يوفنتوس
واختتم حديثه بهذه النقطة قائلاً : “نحن نتحدث عن فريق يوفنتوس والذي يزداد قوة كل عام منذ 8 سنوات ويضيف كل عام لاعبين مميزين لهم خبرات كبيرة أما مشروعنا فبدأ فقط منذ 7 أشهر”.
كما علق مدرب اليوفي السابق على ما يُشاع عن وجود قرار قريب من وزير الرياضة بعدم استكمال الدوري الإيطالي هذا الموسم وبدايةً بالأسبوع القادم بسبب انتشار فيروس كورونا فقال : “كلنا لدينا أُسر نعولها، ولذلك من الطبيعي أن تكون هناك مخاوف ومن الصعب أن نتجاهل ما يحدث، كلنا بشر ويجب أن نتخذ القرارات التي تكون في صالح حماية الجميع دون تمييز، والقرار الذي سوف تتخذه الحكومة علينا جميع الالتزام به”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة