الرئيسيةالدوري الانجليزي#كونتي يلجأ لأغرب خطة تدريبية!

لندن -أ ف ب: أقر المدرب الإيطالي لتشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي أنه قد يضطر الى تحضير تشكيلة لفريقه من 10 لاعبين بدلا من 11 لاعبا، في في حال واصل فريقه اللعب بالطريقة المتشنجة التي أدت الى خسارته على ارضه ضد بيرنلي (2-3) في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري،
في مباراة طرد خلالها اثنان من لاعبيه.

ومنذ الدقيقة 13، أكمل تشيلسي اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد قائده وقلب دفاعه جاري كاهيل، ما كبده انهاء الشوط الأول متخلفا بثلاثية نظيفة. وبعد عودته الى أجواء المباراة في الشوط الثاني بفضل البديل الإسباني الفارو موراتا، تعرض لضربة أخرى بطرد الإسباني سيسك فابريجاس
في الدقائق العشر الأخيرة.

وهي المباراة المحلية الرسمية الثالثة تواليا التي يكملها تشيلسي بنقص عددي، بعد نهائي كأس انجلترا ودرع المجتمع، اللتين خسرهما أمام غريمه اللندني أرسنال.

وبدأ كونتي يشعر بالقلق حيال عدم قدرة لاعبيه على ضبط أعصابهم، قائلا بعد الخسارة الافتتاحية “رأيت وجهين لفريقي في المباراة، أحدهما ايجابي في الشوط الثاني والآخر سلبي في الشوط الأول”.

أضاف “يجب علي أن أبدأ دراسة تشكيلة جديدة من 10 لاعبين لأن عدم الانتظام هذا يثير قلقي”، متابعا “فقدنا رابطة جأشنا بعد البطاقة الحمراء الأولى وتلقينا الأهداف الثلاثة”.

وسيكون على تشيلسي التقاط انفاسه سريعا اذ تنتظره مواجهة صعبة يوم الأحد المقبل أمام مضيفه ووصيفه توتنهام في “ويمبلي”، ومباريات لاحقة قوية ضد ايفرتون ثم ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016، وبعدها أرسنال، ومانشستر سيتي في أواخر سبتمبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة