الرئيسيةالدورى الايطالىكونتي يوضح تأثيره على ديربي إيطاليا بين يوفنتوس و الإنتر

أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

أكد أنتونيو كونتي أن إنتر ميلان مستعد لمواجهة يوفنتوس في لقاء ديربي إيطاليا المنتظر مساء الغد الأحد بدون حضور جماهيري.

وتقرر إجراء قمة الكرة الإيطالية خلف الأبواب المغلقة بسبب خطر تفشي فيروس كورونا، ولكن كونتي يعتقد أن المباراة ستكون كبيرة ورائعة بين اثنين من المتنافسين بقوة على حصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وقال كونتي في حديثه لقناة الإنتر الرسمية : “نحن مستعدون لهذه المباراة رغم الصعوبات لأننا قمنا بتغيير خططنا للإعداد لها ولم يكن لدينا مباريات لنلعبها مؤخراً”.

كونتي سعيد لمنافسة يوفنتوس على اللقب
كونتي أثناء احتفاله بالفوز بديربي ميلانو في فبراير الماضي

استطرد نجم يوفنتوس ومدربه السابق : “كما قلت للأولاد يجب أن نحقق نتائج جيدة في مثل هذه المواقف الصعبة لكي نتكيف بسرعة ونستعيد قدرتنا على مواصلة العمل الجاد..اللاعبون غير عاديين لأنهم يظهرون لي دائماً استعدادهم للتضحية ورفع مستواهم حتى نتمكن من البقاء في المنافسة على الصدارة”.
وعن تأجيل مباراة الديربي من الأسبوع الماضي للأسبوع الحالي قال : “لا مفر من الإقرار بأن الجمهور عنصراً مهمًا في لُعبة كرة القدم وخاصة في مثل هذه المباريات البارزة جداً ولكن يجب أن نضع صحة المواطنين قبل كل شىء..إنه وضع صعب ونحن جميعا لدينا أُسر، ولا يمكننا تجاهل ما يحدث ولكن من المهم أن نبقى محترفين”.
وعن مواجهة ناديه السابق دون وجود جماهيره قال : “حتماً فإن هذه التفاصيل تحدث فارقاً هاماً في مباريات كتلك، ولكننا نعلم أننا سوف نواجه فريقاً قوياً للغاية ونحن نحترم ما يقدمه يوفنتوس..ستبقى دائماً مباراة إنتر ويوفنتوس كبيرة، ولكنها هذا الموسم أكثر أهمية لأنها تأتي ونحن نتصارع معاً على قمة الدوري..وهذا دليل على قيمة العمل الذي قمنا به منذ وصولي في الصيف الماضي، وأنا ممتن دائماً للاعبين وعلى طموحاتهم الكبيرة”.
وعلق كونتي في النهاية على نجاح الإنتر في خطف توقيع لوكاكو قبل يوفنتوس في الصيف الماضي : “لا يسعني إلا أن أكون سعيداً على كيفية سير الأمور بالنسبة لروميلو لوكاكو في عامه الأول في إيطاليا..إنه نموذج يحتذى به لدينا في النادي لأنه يلعب بتضحية كبيرة لأجله ولأجل الفريق، أنا سعيد به ولكن علينا أ لا ننسى أن هناك فريقاً يعمل معه أيضاً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....